أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

فتاة رفضت الزواج من حبيبها فقطع أصابعها وجزّ أذنيها بوحشية

الضحية ناجية أرابزي

لا يتقبل بعض الشباب بطريقة طبيعية أو إنسانية رفض امرأة الزواج بهم، ولا يحترم حقها في القبول أو الرفض، فيعاقب من رفضته بأقصى وحشية، وطريقة عقابه للفتاة الرافضة له يكشف حقيقة شخصيته السوداء. وقد تعرضت فتاة أفغانية لعقاب وحشي من حبيبها، عندما رفضت بإصرار الزواج منه.

وألقت الشرطة التركية في مدينة إسطنبول القبض على شاب أفغاني، يشتبه في أنه أقدم على قطع أذني وأصابع يدي صديقته بعد أن رفضت الارتباط به. وذكرت صحيفة «مترو» البريطانية، وموقع «سكاي نيوز»، أن الجيران اتصلوا بالشرطة بعد انتشار رائحة كريهة قادمة من شقة كائنة في منطقة «باهسيليفلر» في القسم الأوروبي من مدينة إسطنبول.

وعندما اقتحمت الشرطة الشقة، عثرت على جثة المرأة على أريكة، وقد جرى قطع أذنيها وأصابع يديها، وقد وضع القاتل الأجزاء المقطوعة تحت الأريكة.

وفي وقت لاحق، تم إلقاء القبض على مشتبه به، ويدعى زيفار فول آر، 29 عامًا، وذلك بعد أن أكد سائق أنه نقل الأخير مع حقيبة كبيرة إلى تلك الشقة التي يتم تأجيرها مفروشة للسواح والزائرين. وبعد القبض عليه، أوضح المتهم خلال اعترافاته أنه قتل الفتاة الأفغانية ناجية أرابزي 25 عامًا، بعد أن رفضت الزواج منه.

وقالت الصحيفة إن زيفار متزوج بالفعل ويعيش مع زوجته في إسطنبول أيضًا، ولم تكشف التحقيقات إن كانت زوجته تعلم بخيانة زوجها لها مع امرأة أخرى، وتخطيطه الزواج عليها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X