فن ومشاهير /أخبار المشاهير

خاص: هل تحدث المصالحة بين أصالة وأنغام في السعودية؟

أصالة
أصالة
أنغام مع زوجها أحمد إبراهيم
أنغام
أصالة وأنغام صداقة تتعرض لمطب
بوستر حفل أنغام في جلسات السعودية
سميرة سعيد وأصالة وأنغام ومنى زكي
أصالة وياسمين عيسى ضرّة أنغام
أصالة
بوستر حفل أصالة في جلسات السعودية

بعد وضع الفنانة السورية أصالة، علامة إعجاب على منشور النجمة المغربية سميرة سعيد، بخصوص الوساطة لمصالحة الأولى مع زميلتها أنغام، يترقب الجميع موعد حدوث الصلح، وعلم "سيدتي. نت"، أنّ هناك فرصة قريبة جدًّا، بعدما تقرر دعوة الثنائي للمشاركة في جلسات السعودية بالرياض، بحفلين يقامان يومي الجمعة والسبت المقبلين، واستعداد بعض المشاركين من النجوم في الوساطة بينهما.


المطربة السورية أصالة نصري، أكدت بالفعل حضورها يوم الجمعة 12 أبريل، لتقديم حفلها الغنائي بالاشتراك مع المطرب السعودي عبادي الجوهر، في مركز الملك فهد الثقافي، ومن الجهة الأخرى أعلنت أنغام عن مشاركتها في جلسات السعودية الرياض، يوم السبت 13 أبريل، بجانب أصيل أبو بكر، والمطرب مطرف المطرف، وتعدّ جلسات السعودية أول حدث فني يجمع النجمتين بعد الخصام، وأكدت مصادر احتمال أن يتدخل نجم الجلسات الفنان محمد عبده لرأب الصدع، بخاصة وأنه يحظى باحترام النجمتين.


يُذكر أنّ الأزمة بين أصالة وأنغام بدأت بعد زواج الأخيرة من الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم، المتزوج من قريبة أصالة، حيث عمدت النجمة السورية إلى حذف أنغام من قائمة من تتابعهم على انستقرام، وبعدها اعترفت صراحة بوجود أزمة، وأكدت أنها تتمنى أن تمر المحنة الحالية على خير، لأنّ هناك ذكريات كثيرة بينهما، وقالت: إن شاء الله بنتصالح.


وتحدثت أصالة بطريقة مقتضبة جدًّا خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، قائلةً: أنغام كانت وهتبقى صديقة، ونحن الآن كأننا نتخطى مطبًّا بـ سيارة، وأتمنى أن نتخطّى هذه الأزمة على خير.


وتابعت: جمعتنا ذكريات كتير حلوة، وإن شاء الله بنتصالح، وأُعجبت كثيرًا بـ ألبومها الجديد "حالة خاصة جدًّا"، لافتة إلى أنّ أنغام شخصية تتغير مع مرور الزمن، وتترك الخلافات للوقت لكي يحلها.


يُذكر أنّ الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، تزوج أولًا من ياسمين عيسى ابنة شقيقة المخرج طارق العريان زوج أصالة، وبعيدًا عن العلاقات العائلية، هناك صداقة قوية بين أصالة وياسمين، وبدا واضحًا في الأيام الأخيرة أنّ أصالة انحازت لقريبتها على حساب صديقتها أنغام، فلم تهنّىء الأخيرة على زواجها ولا على ألبومها الجديد "حالة خاصة جدًّا".


وأعلنت الصديقة المقربة لهما المغربية سميرة سعيد، عن عزمها الوساطة للمصالحة بين أنغام وأصالة، وبادرت الأخيرة بوضع علامة إعجاب، بينما امتنعت أنغام منذ بداية الأزمة عن التعليق على أيّ موقف يخص علاقتها بأصالة.

 

حسين الجسمي: فخور بالغناء أمام الجمهور السعودي وكل الشكر للهيئة العامة للترفيه
قصي خولي يعلّق على احتفال أسرة "خمسة ونص" بميلاده: لا أحب الاحتفالات
بالتفاصيل الكاملة والفيديو: أنغام في ورطة بسبب مروان خوري فهل تواجه مصير شيرين عبد الوهاب؟

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X