فن ومشاهير /أخبار المشاهير

جلسات السعودية في الرياض.. 6 فنانين يجددون الطرح بـ 3 حفلات شكلاً ومضموناً

الفنان محمد عبده
الفنانة أصالة نصري
الفنان أصيل أبو بكر
الفنان عبادي الجوهر
الفنان مطرف المطرف
الفنانة أنغام


تسعى "روتانا للصوتيات والمرئيات" إلى إبهار الجمهور السعودي عبر الابتكار والتجديد في الطرح خلال الحفلات الغنائية التي تنظِّمها.
فبعد سلسلة من الحفلات الناجحة التي قدمتها في الرياض، وجدة، والشرقية، تستعد "روتانا" لإطلاق سلسلة أخرى بعنوان "جلسات السعودية في الرياض".
ويفتتح هذه الجلسات فنان العرب محمد عبده في الرياض، الخميس 11 إبريل، وتستمر ثلاثة أيام متواصلة، بمشاركة ستة فنانين، يُحيون ثلاث حفلات، هم: محمد عبده، عبادي الجوهر، أصيل أبو بكر، مطرف المطرف، أصالة نصري، وأنغام.
وما يجمع هؤلاء الفنانين إحيائهم حفلات غنائية ضمن "موسم الشرقية"، مارس الماضي، باستثناء عبادي الجوهر، وأنغام.
وسيتغنَّى فنان العرب منفرداً، الخميس 11 إبريل، بينما يتجدَّد لقاء عبادي الجوهر وأصالة نصري في الحفلات الغنائية، وهذه المرة في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض، الجمعة 12 إبريل، إذ تجمع علاقة وطيدة بين الفنانين، أما مطرف المطرف، وأصيل أبو بكر، وأنغام التي تعيش حالة من الانسجام بعد النشاط الفني الكبير في 2018، فسيُحيون الحفلة الأخيرة، السبت 13 إبريل.
وتخوض أنغام تجربتها الثالثة في الحفلات الغنائية بالسعودية بعد محطتها الأولى في حفلات عيد الفطر بالرياض، ثم مشاركتها في حفلات اليوم الوطني السعودي الـ 88 في جدة، حيث ستلتقي جمهورها في الرياض، وتطربهم بأجمل ما غنت، خاصةً أغانيها الخليجية، التي طرحتها في عدد من الألبومات، آخرها ألبومها في العام الماضي 2018.
أما مشاركة أصالة في حفلة الرياض فتعد الخامسة لها، لتصبح من أكثر الفنانات غناءً في الحفلات الفنية بالسعودية، إذ تحيي حفلتها المقبلة بعد أقل من شهر من حفلتها ضمن "موسم الشرقية" في القطيف.
كذلك هو الحال مع الفنان مطرف المطرف الذي جاءت أولى إطلالاته على خشبة مسارح الفن في السعودية، وتحديداً في حفلة تكريم الراحل أبو بكر سالم، فبراير الماضي، ثم شارك في "موسم الشرقية" في الحفلة التي جمعته مع أصالة نصري، ليؤكد حضوره الفني القوي في السعودية.
بينما يتجدد لقاء الفنان أصيل أبو بكر مع جمهوره بعد إطلالته الأولى ضمن حفلات اليوم الوطني 2017، ثم إطلالته الثانية في حفلة تكريم والده الراحل أبو بكر سالم، وأخيراً ضمن حفلات "موسم الشرقية".
ثلاث حفلات غنائية، تقدمها "روتانا" في الرياض، وتجمع فيها أبرز نجوم الغناء العرب ضمن هذه الجلسات الغنائية لنيل رضا جمهورها في السعودية بتجديد طرحها شكلاً ومضموناً.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X