أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

«مصنع الضحك» يصنع البهجة على الوجوه في دبي

يستضيف «مصنع الضحك» عروضًا طوال الشهر الحالي، يقدمها نجوم عالميون، من بينهم «داليسو شابوندا»، الفائز بلقب برنامج «بريطانيا جوت تالنت»، وكذلك «دانا ألكسندر» التي تعد من أشهر نجوم الكوميديا في المملكة المتحدة وكندا.


وتستقبل دبي مجموعة من أشهر نجوم عروض الـ«ستاند آب كوميدي»؛ إذ تشهد المدينة نموًا على ساحة هذا النوع من الفنون، الذي يحظى بإقبال جماهيري، والذي رافقه تأسيس أماكن عدة متخصصة في تقديم هذا اللون من البهجة.


كما أن هناك جهات عدة في دبي، تستقبل على مدار العام العديد من النجوم والمشاهير من مختلف أنحاء العالم، ما شجع أشهر الفنانين الكوميديين على الحضور إلى دبي، وتقديم فنّهم الذي يرسم البسمة على الوجوه لجمهور يعشق قضاء أمسيات ممتعة.


ويعد «مصنع الضحك» من بين أشهر الأماكن في دبي، التي تستضيف عروض الـ«ستاند آب كوميدي»، واحتفل النادي أخيرًا بذكرى تأسيسه الـ22، من خلال تقديمه عروضًا كوميدية جذبت مجموعة من أشهر المواهب من حول العالم.


وقال مؤسس «مصنع الضحك»، «جايل كلوف»: «لقد ظهر على مسرحنا كثيرون من مشاهير الكوميديا، من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة، ممن قدموا عروضهم للجمهور في قاعة العرض، التي كانت تكتظ بأكثر من 1000 شخص، ومن بينهم راسل بيتيرز، ومايكل مكلنتاير، وفرانكي بويل، وسارة ميليكان، وجاسون مانفورد، وغيرهم». وأضاف أن «دبي ترحب بأساطير الكوميديا من حول العالم، لتقديم فنّهم المبهر للجمهور هنا». وخلال الفترة المقبلة، ستستضيف دبي مجموعة من عروض «ستاند آب كوميدي» المضحكة، وتستقبل نخبة من نجوم هذا الفن.
يذكر أن أهم عروض «ستاند آب كوميدي» ستقام في 11 أبريل الحالي، بدبي أوبرا، مع النجم البريطاني «آل موراي» الذي يعود للمدينة؛ ليقدم عرضًا حافلًا بالكوميديا، ويحظى «آل موراي» بشعبية في بريطانيا وفي العديد من دول العالم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X