جمال /أخبار جمال

مستحضرSISLEYOUTH لمكافحة التلوث

مستحضر عناية بالبشرة للجنسَين
مستحضر عناية بالبشرة للجنسَين
مستحضر عناية بالبشرة للجنسَين
مستحضر عناية بالبشرة للجنسَين
مستحضر عناية بالبشرة للجنسَين

في عام 2014، قامت SISLEY بإطلاق SISLEYOUTH، مستحضر عناية بالبشرة للجنسَين تمّ تصميمه للحفاظ على مصدر الشباب لدى الأفراد بين 25 و35 عام من العمر الذين يتمتّعون بأنماط حياة متسارعة.

منذ ذلك الوقت، تسارعت حياة جيل الألفيّة بدرجة كبيرة. في هذا العصر الرقمي وأكثر من أيّ وقتٍ مضى، تواجه بشرتهم الكثير من التعديات التي يبقى غالبيّتها خفيّاً.

في الخارج وحتّى في الداخل، يتمتّع التلوّث بتأثير مباشر وواضح على البشرة. ومع بروز تقنيّات جديدة، تصبح البشرة معرضة لشكلٍ جديد من التلوّث الرقمي الناتج عن الضوء الأزرق الصادر عن الأجهزة.

في عام 2019، تقوم SISLEY بتحسين تركيبة مستحضرها المجدّد للنشاط وبتعزيز مفعوله المضاد للأكسدة من أجل ابتكار: SISLEYOUTH ضد التلوث وهو مستحضر عناية بالبشرة مجدّد ومعزّز للنشاط وكثيف الترطيب يكافح بشكلٍ كليّ كافة أنواع التلوّث:



يقوم SisleYouth بحماية القدرة الشابة للبشرة عبر مكافحة تأثير التلوّث الداخلي والخارجي على البشرة. ويساعد أيضاً على حمايتها من التأثيرات المضرّة للتقنيّات الجديدة. لقد سبق أن برهنت العلوم أنّ الضوء الأزرق خطير على العينَين حيث يرتبط بضعف بقعة العين الناجم عن التقدم في السنّ. غير أنّ تأثيراته على البشرة تبقى غير معروفة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X