أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

لماذا ألقت سيدة رضيعها في صندوق قمامة؟

رضيع
كلابش
الرضيع في القمامة

قررت النيابة العامة حبس سيدة ألقت رضيعها في صندوق قمامة، في محافظة القليوبية، بتهمة تعريض حياة طفلها للخطر والإصابة العمد، وتبيّن أن عامل جمع القمامة عثر على الطفل أثناء ممارسة عمله، فاستغاث بسيارة إسعاف، ونقله إلى حضانة مستشفى قليوب العام لإسعافه.


وبررت المتهمة جريمتها بأنها فشلت في تسجيل رضيعها؛ لأنه نتاج علاقتها الآثمة مع عشيقها، الذي تهرب منها ورفض الاعتراف به، وأنها لجأت إلى حيلة التخلص من رضيعها، بعدما رفض مسؤولو الأحوال المدنية تسجيل الرضيع باسم عشيقها؛ لعدم وجود شهادة زواج.


وانكشفت الواقعة، بعد تلقي اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارًا بالعثور على طفل رضيع، عمره حوالي 5 أيام، بمكان تجمع القمامة، وتم نقل الطفل إلى مستشفى قليوب المركزي واتخاذ الإجراءات، وبعد أربعة أيام جاءت السيدة ترافقها سيدة أخرى إلى مركز الشرطة، وتخبرهم بأن الطفل الذي وجد هو طفلها، وأن سبب إلقائه في القمامة عجز الأم عن تسجيل ابنها، فقامت برميه في صندوق القمامة.


من جانبها، قررت النيابة العامة تحويل الأم والطفل لمصلحة الطب الشرعي؛ لمعرفة مدى صدق السيدة، والتأكد من خلال تحليل «DNA» بأخذ عينات من دم الأم والطفل، وتحرر محضر بالواقعة رقم 1550 إداري، مركز قليوب، وتولت النيابة العامة التحقيق.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X