جمال /أخبار جمال

أفضل العطور الزيتية الفواحه

مزج زيت الجريت فروت بالزيوت الأخرى
تساعد الفانيليا على زيادة تدفق الدم في الجسم
زيت الليمون يعمل على تعزيز الذاكرة والحدّ من التوتر

تتميّز أفضل العطور الزيتية الفواحة بخصائص جمالية متنوعة. إضافة الى روائحها العطرة فهي تساعد على علاج الكثير من مشكلات البشرة وتقضي على التخلّص من التشنّجات العضلية كما وأنها تضفي ملمساً ناعماً على البشرة. لذا، يكثر استخدامها في جلسات الاسترخاء الـ "سبا".

فإذا كنت ترغبين بالاسترخاء والتمتّع بروائج عطرة تلامس بشرتك، تعرفي إلى أفضل العطور الزيتية الفواحة.
المستخدمة في جلسات السبا لتستخدميها في المنزل.

1-زيت الخزامى: نستخدم دائماً زيت الخزامى للحصول على الاسترخاء والنوم، كما أنه وسيلة رائعة للتخلّص من التوتر والأرق؛ لذا قومي بتدليك جسمك دائماً بزيت الخزامى ليساعدك على الاسترخاء، بفضل رائحته النفاذة والرائعة.
2-الفانيليا: رائحة الفانيليا من الروائح الحلوة التي يعشقها الكثيرون. فالفانيليا تساعد على زيادة تدفق الدم في الجسم، كما أنها من الروائح المميزة التي يفضّلها الكثير من الرجال، لاسيّما إذا قمت بمزجها مع أحد الزيوت القوية التي تزيد من رائحة الفانيليا.


3-زيت الليمون: الليمون له فوائد طبية كبيرة، لأنه يعمل على تعزيز الذاكرة والحدّ من التوتر، كما أنّ رائحته تستمرّ لفترة طويلة. فعند وضعك قطرات من الليمون في حوض الاستحمام الخاصّ بك، والاسترخاء فيه لبعض الوقت، ستحصلين على رائحة منعشة قوية واسترخاء لا مثيل له.
4-زيت القرفة: تتميّز القرفة برائحتها القوية التي تُشعر بالدفء، لا سيّما إذا قمتِ بإضافتها إلى زيت البرتقال أو زيت الفانيليا، لأنك ستحصلين بذلك على رائحة مميزة وقوية؛ لذا عليك تجربتها لأنها رائعة.
5-زيت الجريت فروت: هو من الزيوت القوية التي يُفضّل مزجها بالزيوت الأخرى كزيت القرفة أو زيت الفانيليا للحصول على أفضل العطور الزيتية الفواحة.

 

 تابعي أيضاً:

الزيوت العطرية الأساسية في علاج التوتر والقلق والحزن

علاج التهاب الجيوب الأنفية بـ الزيوت العطرية الأساسية

فوائد التدليك بـ الزيوت العطرية في علاج التوتر والاكتئاب

   

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X