فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: شاهيناز ضياء تكشف تفاصيل اعتداء زوجها عليها بالضرب

شاهيناز تعلن الاعتداء عليها
الاعتداء على شاهيناز بالضرب
حفل زفاف شاهيناز وإيهاب محمود عام 2014
حفل زفاف شاهيناز وإيهاب محمود عام 2014
الاعتداء على شاهيناز بالضرب
شاهيناز
شاهيناز وزوجها إيهاب محمود في حفل زفاف كارمن سليمان
زوج شاهيناز إيهاب محمود
زوج شاهيناز وابنه
حفل زفاف شاهيناز وإيهاب محمود عام 2014
شاهيناز وابنها

كشفت نجمة ستار أكاديمي المطربة شاهيناز ضياء، تفاصيل الخلاف بينها وبين زوجها، قائلة إنها متزوجة منذ 4 سنوات ونصف السنة، ونتيجة الخلافات لم تستطع الاستمرار معه وطلبت منه الطلاق منذ عامين، ولكنه يرفض تهرّبًا من الالتزامات المادية، وطالبها بالتنازل عن كل حقوقها مقابل منحها حريتها.
وتابعت ضياء في مداخلة هاتفية لبرنامج "انفراد" مع سعيد حساسين، أنّ زوجها اعتدى عليها في الشارع أمام والدتها، وصفعها على وجهها ووجّه لها اللكمات، واعتدى على والدتها بالضرب ونزع الحجاب عن شعرها، ما أثار غضب المارة، كما أنّ كاميرات "الكافيه" الذي وقع أمامه الاعتداء، أثبتت صحة الواقعة، كاشفة عن تحريرها محضرًا في قسم الدقي، وعمل تقرير طبي بالاعتداءات عليها وعلى والدتها للحصول على حقهما.
أضافت: أنا جيت على نفسي كتير، ولكن هذه المرة ضربني وأهانني في الشارع أمام المارة، واعتدى على أمي ولازم تكون في وقفة، وقالت إنّ سبب الخلاف هذه المرة "قولتله أنا مسافرة وبصوّر كليب، فرفض لأنه لما ارتبطنا واتجوزنا كان ممانع إني أشتغل في الفن".



رجل الأعمال إيهاب محمود رد على ادعاءات زوجته، مؤكدًا أنه علم بالصدفة أنّ زوجته مسافرة خارج البلاد لمدة 8 أيام، علمًا أنها أخبرته بوجودها في مدينة الجونة لتصوير عمل فني، وتركت طفلنا الوحيد "مالك"، معي.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن"، قائلًا: أنا عرفت إنّ مراتي خارج مصر بقالها أسبوع، كانت في دبي للذهاب إلى إندونيسيا، ومكنتش اعرف إنها مسافرة، وهي المفروض كانت معرّفاني إنها مسافرة الجونة أو العين السخنة علشان شغل، واتفقنا إنها تسيب معايا ابننا.

تابع: أنا أخذت ابني عادي من والدتها، وتفاجئت إنها مسافرة خارج مصر، والولد كان معايا مخطفتهوش زيّ هي ما قالت، وهي بتقول إني اعتديت عليها وضربتها هي ووالدتها، ووالدتها مفيش فيها أيّ إصابات، وزوجتي عندها جيوب أنفية وأيّ لمسة في أنفها بتنزل دم، وهي خدت سيلفي ونشرت صورة تقول إني خطفت ابنها، وأنا تفاجئت بالكلام دا كله.

أضاف: أنا إيدي ما اتمدتش عليها، وكنت بدافع عن نفسي، لما هما كانوا بيتعدّوا عليّا، ومرضيتش أضربها علشان ما يتقالش إني ضربت ستات، ولو اتكشف علي مراتي طبيًّا دلوقتي هيلاقي إنّ مفيش أيّ مشكلة في أنفها، ولو هي مصابة بالمنظر المنشور على السوشيال، ليه والدتها سليمة، وهي سليمة في بيتها مفيش فيها أيّ حاجة.

وقال: مراتي جات قالت لي أنا عايزة الولد، وأنا قولتها حاضر هجيبلك الولد، ومفيش أيّ مشكلة بيني وبينها، واحنا أصلًا بقالنا سنتين ونص منفصلين عن بعض، وإيه إللي هيخليني أضربها في الوقت دا، وهي كانت رفعت قضية خلع ضدي، وأنا قلت لها مفيش مشكلة، والموضوع هيتحول للقضاء والمحامي بتاعي هيتحرك الصبح.


يُذكر أنّ نجمة الموسم الخامس من "ستار أكاديمي" شاهيناز ضياء الدين احتفلت بزفافها إلى إيهاب محمود في شهر أغسطس من العام 2014 في فندق "فورسيزنس نايل بلازا"، بحضور نجمة أراب أيدول "كارمن سليمان" والمطربة ياسمين نيازي، كما قدّمت شاهيناز أغنية أعدّتها خصيصًا للعريس في ليلة زفافها.

 

لبلبة: أم كلثوم أعطتني منديلها وطلبت مني أن أقلدها

سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلاد كريستيانو بهذه الكلمات المؤثرة

بالفيديو: إيمي سمير غانم تقود النجوم في حملة لمكافحة تعذيب الحيوانات

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X