أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

تعرف على حيلة لص يسرق المعازيم في حفل زفاف صديقه!

هواتف محمول
هواتف
أفراح

توجه لص لحضور حفل زفاف صديقه، وجلس عادل على منضدة في زاوية من القاعة التي غالبًا ما تكون ممتلئة بالمدعويين، ليراقب هواتفهم المتراصة على الطاولات، وعندما يتأكد أن أصحابها يرقصون مع العروسين تكون فرصة لسرقتها، ونجح في سرقة عدة هواتف بذات الطريقة


يستغل المتهم حالة الضجيج داخل القاعة بسبب صوت الأغاني المرتفع ورقص المدعويين مع العروسين، ويتسلل نحو الطاولات المجاورة للمكان الذي يجلس عليه ويسرق متعلقاتهم.


اكتشف أصحاب الهواتف واقعة السرقة، وتقدموا ببلاغات إلى قسم شرطة المعادي، وكان آخر بلاغ من «أحمد.إ»، 24 سنة، محاسب، بأنه حال تواجده بإحدى قاعات الأفراح الكائنة بمنطقة أبراج عثمان بدائرة القسم اكتشف سرقة هاتفه المحمول.


وأفادت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة «عادل.ع»، 30 سنة، عاطل، ومقيم في منطقة دار السلام، وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم والقبض عليه، وبمواجهته بالتحريات اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب «المغافلة»، وبمناقشته اعترف بسرقة هاتف محمول من «أبو بكر.أ»، 25 سنة، محاسب أثناء وجوده بذات القاعة، كما اعترف بسرقة 3 هواتف أخرى من قاعة مجاورة.


تحرر محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة التي قررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات، واستدعت الضحايا لتسلم متعلقاتهم، وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها في الحادث.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X