جمال /أخبار جمال

4 حيل جمالية لتجعيد الشعر بسهولة

حيل جمالية لتجعيد الشعر بسهولة
حيل جمالية لتجعيد الشعر بسهولة

إذا كنتِ من محبات الشعر المجعّد، إليكِ هذه الحيل الأربع التي تساعدكِ على تجعيد شعركِ بسهولة:

شاهدي أيضاً:تسريحة الشعر الشينيون أم المفتوح لـ عروس 2019؟



1. بكرات الشعر: يُعتبر استخدام بكرات الشعر، من الحيل الشائعة والفعالة جدًّا في تجعيد الشعر. ترتكز هذه الحيلة على تقسيم الشعر إلى خصل متعددة بعد غسله وتجفيفه، ثمّ تثبيت البكرات المتوافرة بالحجمين الصغير والكبير، بالدبابيس، بغية الحصول على تموجات كثيفة أو عريضة، ولفّ الشعر بعدها بمنديل من القماش. يُستحسن تطبيق هذه الحيلة قبل الخلود إلى النوم، وفكّ البكرات عند الصباح للحصول على النتائج المرجوّة.

2. دبابيس الشعر: يمكن تجعيد الشعر بسهولة تامة، باستخدام دبابيس الشعر بحجمها الكبير، وذلك عبر تقسيم الشعر المبلل إلى خصل عدة رفيعة، ثمّ لفها حول الإصبع وتثبيتها على فروة الرأس بالدبابيس. يفضّل إزالة الدبابيس بعد بضع ساعات للحصول على شعر مموج وجذّاب.

3. كعكة الشعر: ترتكز هذه الحيلة على تقسيم الشعر الرطب إلى خصل عدة، ثمّ جمع كلّ منها على شكل كعكة وتثبيتها على فروة الرأس. وتُترك بعدها لبضع ساعات قبل فكّها والحصول على خصلات الشعر المجعدة.

4. موس الشعر: يشكّل تجعيد الشعر بالموس، إحدى أبرز الحيل الفعالة المعتمدة لهذه الغاية وأكثرها سرعة، ويقتصر على تطبيق الموس على الشعر المبلل مباشرةً بعد الاستحمام وذلك بعد تجفيفه قليلًا بالمنشفة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X