أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

ينتحر حزناً على بتر يده نتيجة المرض

سيارة الإسعاف

أصيب شاب بحالة نفسية سيئة بعدما تعرض لوعكة صحية انتهت بقطع يده، وقادته الأزمة النفسية إلى الانتحار عن طريق شنق نفسه في سقف غرفة أعلى سطح منزله في محافظة الدقهلية.


وفوجئت والدته بالعثور على جثة ابنها معلقة في سقف غرفة بالمنزل، فاستغاثت بالجيران الذين قاموا بإبلاغ مأمور مركز ميت سلسيل، بالعثور على شاب بحي السلطان بدائرة المركز مشنوقًا داخل غرفة أعلى سطح منزله، وانتقلت قوة أمنية من مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين وجود جثة «أحمد.ع.م» 23 سنة، معلقة في سقف غرفة على سطح المنزل بحبل، وجرى استدعاء النيابة العامة والتي عاينت الجثة وأمرت بإنزالها. وبسؤال والدة الشاب أكدت مروره بحالة نفسية سيئة، بسبب بتر يده من جراء أزمة صحية مفاجئة.


وأوضحت والدته في محضر الشرطة، أن نج

لها أصيب بمرض تسبب في بتر كف يده، وكان يمر بحالة نفسية بسبب تنمر زملائه به بعد قطع كف يده، وكان يجلس فترات طويلة بمفرده في غرفة أعلى سطح المنزل، وحاولت إخراجه منها، ولكني فشلت حتى عثرت عليه معلقاً بسقفها.
وقررت النيابة العامة انتداب الطب الشرعي؛ لتشريح جثة المنتحر لبيان أسباب الوفاة، وموافاة النيابة بنتائج الصفة التشريحية، وصرحت بدفن الجثة، وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها في الحادث.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X