فن ومشاهير /أخبار المشاهير

صور : ليندساي لوهان بمظهر جديد ..هل أجرت عمليات تجميل ؟

الفرق واضح في صور ليندساي
لم تعد تتميز بلونها بل بمشاكلها
اختلف شكل الممثلة منذ ظهورها الأول
لجأت إلى عمليات البوتوكس لتغيير شكلها
الفرق واضح في صورها
هل تغيّر لوهان تصرفاتها بعد تغيير مظهرها؟
ليندساي تفاجىء جمهورها بشكلها الجديد

من منّا لم يتابع التحوّل الذي طرأ على الممثلة ليندساي لوهان Lindsay Lohan منذ بداياتها قبل عشرين عاماً في أفلام ديزني إلى المشاكل التي تورّطت بها وحوّلتها من نجمة محبوبة إلى مثيرة للمشاكل فسجينة ومدمنة تخضع للعلاج وتدمّر نجوميتها حتى باتت أفلامها نادرة على الشاشة وأعمالها الفنية مقتصرة على أرشيفها.

ليندسي لوهان لميريام فارس... أنتِ رائعة


وباتت أخبار النجمة الشهيرة التي تتميّز بشعرها الأحمر والنمش الذي يميّز وجنتيها ، مقتصرة على مشاكلها المتعددة مع الشرطة ، وأحكام خدمة المجتمع في مشرحة لوس أنجلوس وصورها العارية على المجلات.

ولم يكن وحده العمر والإدمان والمشاكل التي تورّطت بها الأسباب الوحيدة المؤثرة على شكلها ، فقد ظهرت في أحدث صورها باختلاف واضح في شكل الأنف والشفاه والخدود مؤكدة الشائعات التي تفيد بأنها خضعت لعمليات تجميل وحقن بالفيلر والبوتوكس .

وتوضيحاً للعمليات التي قامت بها ليدساي لوهان لتغيير شكلها صرّح جرّاح التجميل MYA قائلاً :

"يبدو أن أنف ليندسي أقل حجماً مما كانت عليه في أول ظهورها ، قد يشير ذلك إلى أنها خضعت لعملية تجميل الأنف لتحصل على هذا الشكل. "

يمكن أن تتراوح كلفة جراحة تجميل الأنف من 4000 جنيه إسترليني إلى 11،000 جنيه إسترليني حسب حجم العمل المطلوب.

الحشوات غير الجراحية

عند مقارنة صور ليندساي بمرور الوقت ، يظهر جلياً أنها لم تلجأ إلى المعالجات غير الجراحية على مدى السنوات القليلة الماضية - وبعد إلقاء نظرة على الصور الحديثة لها ، يقول جرّاح التجميل "أنها قامت بعلاج عبر حشو الجلد في محيط وجنتيها. "

"هذا الإجراء يعطي الحجم إلى منطقة الخد ويتحقق عن طريق حقن الحشوات الجلدية على طول محيط عظمة الوجنة لخلق المزيد من الحجم".

يذكر أنه في بعض الحالات ، يمكن أن تؤدي "المعالجة الزائدة" أو العلاجات المتعددة إلى مظهر "خشن" أو خدود مستديرة الشكل بدلاً من تحديد عظام الوجنتين.

"بالتأكيد كانت ليندساي مذنبة بذلك في الماضي وعلى الرغم من أنها في السنوات الأخيرة اختارت أن تبدو أكثر طبيعية - فإن أحدث صور لها تشير إلى أنها عمدت إلى حشو الوجه مرة أخرى."

ليندسي لوهان تنتقد حملة MeToo المناهضة للتحرش.. وتعتذر!


"هناك أمر آخر لطالما عمدت إليه ليندساي وهو حشو الشفتين ؛ والذي بدأت به قبل بضع سنوات ، لقد كانت تقوم بذلك بشكل مستمر ، من أجل رسم شفاه ممتلئة عند الابتسام - ولكنها حافظت على شكل طبيعي".

"ومع ذلك ، تشير الصور الأخيرة إلى أنها قامت بحق شفاهها هذه المرة بشكل مبالغ فيه ، مما يخلق مظهراً غير طبيعي ، حيث يختفي قوس كيوبيد للشفة العليا."

علماً أن متوسط ​​تكلفة حشوات الشفة في المملكة المتحدة يتراوح حسب الشكل ومقدار الحشو المستخدم. ومع ذلك ، يمكنك أن تبلغ توقع الكلفة بين 200 جنيه إسترليني - 1000 جنيه إسترليني لكل عملية حقن.

البوتوكس

وأضاف الجرّاح التجميلي :" من الواضح أن ليندسي قد خضعت للعلاج غير الجراحي للحقن المضادة للتجاعيد التي غالباً ما يشار إليها باسم البوتوكس والتي استخدمتها في جبهتها للمساعدة في إنشاء قوس لحواجبها بدلاً من إخفاء الخطوط الدقيقة التي تستخدم عادةً من أجلها. ومع ذلك ، فإن هذا سيخلق مظهر جبهة سلس للغاية وبساهم في الحد من خطوط التعبير. "

وتبلغ كلفة العلاج عبر حقن البوتوكس عادة حوالي 150 جنيه إسترليني إلى 350 جنيه إسترليني لكل جلسة ويستمر تأثير العلاج عادة ما بين 3-9 أشهر.

فهل يكون تغيير شكل ليندساي كخطوة لتغيير نمط حياتها المتهور وإعادتها إلى السكة الصحيحة ؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X