أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

تركي يقتل 5 أشخاص من بينهم اثنين من أبنائه بليلة واحدة في إسطنبول

أبناء القاتل التركي الضحايا
في مدينة اسطنبول
لا تزال التحقيقات جارية
قتل 5 أشخاص من بينهم أبناؤه

جريمة مروعة وبشعة، لا تزال تفاصيلها والدوافع من وراء اقترافها مجهولة حتى هذه اللحظة، كانت قد هزت جميع الأتراك في مدينة إسطنبول صباح يوم الخميس 7 آذار / مارس الجاري 2019، وذلك بعد أن استيقظت المدينة على خبر مجزرة بشرية راح ضحيتها 5 أشخاص في مناطق مختلفة، والمثير للجدل، أن هناك اثنين من بين الضحايا الخمسة، هم أبناء القاتل نفسه.


وكان موقع «سكاي نيوز»، قد نقل عن وسائل إعلام محلية في تركيا، أن رجلاً يُدعى «شناسي قوركان»، قد قام بقتل 5 أشخاص في 3 مناطق مختلفة من مدينة إسطنبول، وأضافت وسائل الإعلام أن من بين القتلى، يوجد اثنان من أبناء القاتل نفسه، يبلغ أحدهما من العمر 16 عاماً، فيما يبلغ الآخر 21 عاماً.


وتابعت وسائل الإعلام، بأنه حتى هذه للحظة، لم تعرف بعد دوافع جرائم القتل المتتالية التي ارتكبها «قوركان» في المدينة. وأشارت أيضاً، إلى أن السلطات التركية كانت قد أفرجت في وقت سابق من العام الماضي 2018، عن القاتل بعد أن أمضى مدة عقوبة استمرت لـ 16 عاماً في السجن، إثر إدانته بجريمة قتل شقيقه. ويطالب كثير من الأتراك بإعادة العمل بعقوبة الإعدام، معتبرين أن العقوبة المخففة على القاتل، وإلغاء عقوبة الإعدام، سمح بتكرار جرائم القتل الجماعية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X