أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

شركتا طيران تحققان أمنية فتاة سعودية

يوماً بعد آخر، تثبت مواقع التواصل الاجتماعي بأنها الوسيلة الأقوى والأسرع في النشر، والأكثر حريةً، والأفضل للتعبير عن الذات، حتى إنها أصبحت لبعضهم مثل "مصباح علاء الدين السحري"، الذي يجلب الحظ ويحقق الأحلام.


من ذلك قصة وفاء، الفتاة السعودية التي لجأت إلى "تويتر" لتحقيق أمنيتها بالدخول إلى مقصورة طائرة، إذ كتبت تغريدة في "الطائر الأزرق"، وجَّهتها إلى ثلاث شركات طيران، طالبةً فيها تحقيق حلمها بمناسبة يوم ميلادها، قائلةً: "بمناسبة يوم ميلادي، إحدى أمنياتي أن أدخل إلى مقصورة الطيار، فهل ستسمحون لي بذلك، وتحققون حلمي؟".


وفوراً، وعدتها شركة "سكاي برايم للطيران الخاص" بتحقيق أمنيتها، حيث وجَّهت لها دعوةً، قالت فيها: "‏عزيزتي وفاء، كل سنة والدنيا بين يديك. يسرنا في سكاي برايم دعوتك إلى زيارة جناحنا وطائراتنا الخاصة في المعرض السعودي الدولي للطيران ١٢-١٤ مارس الجاري، وتحقيق أمنيتك بالدخول إلى قمرة القيادة. نرجو منك التواصل من خلال الخاص لتوصيل الدعوة".‬


وفاء التي سُعدت كثيراً بهذه الدعوة، ازدادت سعادتها حينما بادر نادي الطيران السعودي بتوجيه دعوة أخرى لها بزيارة الجناح الخاص به في معرض الطيران السعودي، وحجز رحلة خاصة لها مع مدرب، وتجربة قيادة الطائرة بنفسها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X