أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

الدسيماني لـ "سيدتي": تكريمي في "مؤتمر التعليم" دليل على تميز المرأة السعودية

الدكتورة تهاني الدسيماني أثناء حصولها على المركز الاول وتهنئة جناح وزارة التعليم" السعودية لها عبر الشاشات الموجودة بالجناح
جناح وزارة التعليم" السعودية عبر شاشاتها تقدم التهنئة لـ الدسيماني عبر شاشاتها تقدم التهنئة لـ الدسيماني
جناح وزارة التعليم" السعودية في دبي
جانب من المشاركات
جناح وزارة التعليم" السعودية عبر شاشاتها تقدم التهنئة لـ الدسيماني

أقام مؤتمر التعليم العالمي GESS في دبي حفله السنوي للمتميزين في مجالات التعليم من مؤسسات وأفراد، تكريماً لجهودهم الاستثنائية في مجالات التعليم المختلفة، وشملت الفئات التي تم تكريمها "أفضل مبادرة لتمكين المتعلمين Best Initiative for Inclusion and Wellbeing".


وقد استطاعت الدكتورة تهاني الدسيماني من السعودية بجدارة حصد المركز الثالث في هذه الفئة، وذلك عن تمكين المرأة السعودية من نظم ومصادر وأدوات التعليم الإلكتروني.


وحول الإنجاز، قالت الدكتورة الدسيماني لـ "سيدتي": "تقدمت بمبادرة لتمكين المرأة السعودية من أدوات ومصادر التعليم الإلكتروني، وتأهلت إلى النهائيات في فئة التمكين في التعليم Inclusion and Wellbeing، وحصلت على المركز الثالث من بين 700 مشاركة، قُدِّمت إلى لجنة التحكيم من مختلف دول العالم، وحقيقةً، أسعدني هذا الأمر كثيراً".


وأضافت "أهدي هذا الإنجاز العالمي إلى الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده، ووطني الغالي، ووزير التعليم، ومدير جامعة الأمير سطام. المرأة السعودية في ظل قيادتنا الرشيدة تحظى بدعم كبير، وتمكين لا حدود له، ما جعلها تنافس على مراكز علمية عالمية متقدمة في مختلف المجالات وفي محافل كثيرة".


وتابعت "قدمت خلال المؤتمر كذلك ورشتي عمل حول التفكير التصميمي، في جناح وزارة التعليم".


واختتمت الدكتورة الدسيماني حديثها بالقول: "بفضل هذا الدعم، حصلت على التكريم العالمي الرابع في مسيرتي العلمية، وجاء حصولي على المركز الثالث مكملاً لإنجازات سابقة، وحصد هذا المركز من بين 700 مشاركة عالمية دليل على قدرة المرأة السعودية، وتمكنها في مختلف الميادين والمجالات".


يذكر أن منتدى التعليم العالمي مؤتمر تعليمي بحت، لا يقتصر محتواه على دورات معتمدة في التنمية المهنية المستمرة، إذ إن كافة جلساته مجانية، ويمكنك الاستفادة مما تتعلمه فيه بوضعه قيد التطبيق في الصفوف مباشرةً.


وتنعقد جلسات المؤتمر على مدى أيام المعرض الثلاثة، ويجمع متخصصين في مجال التعليم من كافة المستويات للتعلم من متحدثين معروفين عالمياً، ويتيح لهم الفرصة للتواصل مع بعضهم، وتعلم الأفضل في مجال التعليم، والتسلح بمصادر جديدة تساعد في السعي نحو التميز في الصفوف.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X