لايف ستايل /الأبراج

حقائق مثيرة حول الرجال وفق الأبراج

حقائق عن الرجال وفق الأبراج

حقائق مثيرة حول الرجال ستدهشك معرفتها، قد تكون مزايا رائعة وأخرى غير متوقعة. ولأن الأبراج تكشف مزايا وصفات كل برج بالتفصيل، إليك ما يخئبه الرجال من حقائق مثيرة وفق الأبراج في السطور الآتية:
برج الحمل: أشجع الرجال

حقائق حول الأبراج


لا يعرف رجل الحمل الخوف، فهو يتمتّع بقلب شجاع وروح لا تهدأ. إنه الشخص الذي يشبه السيف، لا يمكن الالتفاف حوله أو حتى تجاهله. فهو موجود وسيطغى حضوره على الجميع أينما حلّ.

برج الثور : العنيد

حقائق حول الأبراج


يتمثّل الثور برجل لا يسمج لأحد أن يخالفه الرأي. فهو الرجل الذي يمتلك هدوء المحيط ويتميّز بقلب دافئ قوي وحكيم. لكن، عندما يغضب يتحوّل كالأمواج المدمرة لا تثتثني أحداً.
برج الجوزاء : الذكي

حقائق حول الأبراج


رجل الجوزاء يعرف جيداً كيف يتغلّب على الجميع بحنكته وقدرته على قلب الأمور لصالحه. هو قوي، يتميّز بسرعته البديهية التي تجعل الكثيرين ممن حوله لا يستطيعون مجاراته.
برج السرطان : الكبرياء

حقائق حول الأبراج


هذا النمط من الرجال يمتلك من الكبرياء ما يجعله يموت ألماً من دون أن يظهر لأحد ذلك. قد تراه يضحك كثيراً لكنه يبكي أكثر ويخفي مشاعره خلف حائط من الفولاذ حتى لا يراه أحد ضعيفاً.
برج الأسد : الاقوى

حقائق حول الأبراج


رجل الأسد استثنائي، فهو يمتلك قدرة هائلة في السيطرة على محيطه. وبالرغم من قوته صلابته إلا أنه يتمتّع بقدر كبير من الحنان والعاطفة التي غالباً ما يظهرها. رجل الأسد الأقوى في أي مكان يتواجد به، يخطف الأنظار.

برج العذراء : الناقد الأبرع

حقائق حول الأبراج


لا يسلم منه أحد بسهولة، فهو يتقن جيداً اختيار كلماته وتوجييها بدقة ليصيب الهدف. ذكي في اختيار العبارات وفي جعل جميع أعدائه تقرّ وتعترف بالخسارة أمام أفكاره.
برج الميزان : المسالم

حقائق حول الأبراج


لا يفكّر الميزان بأن يستخدم القوة ليحصل على ما يريد. هو يفضّل العقل والتصرّف بحكمة وهو لا يسكت عن حقه ويعرف جيداً كيف يحافظ عليه. رجل الميزان يحب أن يعيش سلامه الداخلي بعيداً عن القوة.
برج العقرب : الحكيم القوي الذكي

حقائق حول الأبراج


نعم أنه رجل حكيم ما يجعل منه لا يهاب أي شيء، ويتحّل أقسى أنواع الوجع من دون أن يظهر ذلك. يعرف رجل العقرب جيداً كيف يسكت الجميع ويبقى له جزءاً خاصاً به من الخصوصية والسحر.
برج القوس : الذكي الكهين

حقائق حول الأبراج


رجل القوس يعلم تماماً ما يريد. هو قوي جداً عندما يتعلّق الأمر بالمعاندةز فيصبح شديد العصبية عندما يخالفه أحد وتجد الأضواء موجهّة إليه؟ يعرف تماماً كيف يصنع من نفسه بطلاً.
برج الجدي: الصلب كالماس

حقائق حول الأبراج


هذا الرجل يمتلك شخصية لا تنكسر، فهو يظهر في ملالمحه الكثير من الرجولة والقسوة، لكنه طيب القلب يعرف جيداً كيف يحافظ على اتزانه ولا يحب أن يخالط السخفاء.
برج الدلو : متمرّد على الحياة

حقائق حول الأبراج


يبحث رجل الدلو عن التميّز في كل شيء، ولا تعجبه الاشياء الاعتيادية. فهو يريد التغيير ويتستطيع أن يؤثّر بشخصيته على من حوله ويفرض رأيه رغم غرابة آرائه في الكثير من الأحيان.
برج الحوت: الرومانسي الحالم

حقائق حول الأبراج


هذا الرجل يمثّل الحب بكل معانيه. فهو يقدّم الكثير من العاطفة ولا يحتاج للقوة لأنه يستطيع كسب ود من حوله بسهولة ويقدّم لهم بالمقابل مشاعر صادقة ومحبة.

تابعوا أيضاً:

أبراج تنسجم مع بعضها في العلاقة الزوجية!

صفات الأبراج في الحب والزواج

أبراج ستنهي علاقاتها العاطفية في العام 2019

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X