فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تجدد الخلافات بين صالح الجسمي ومريم حسين بسبب هدية يوم الحب

مريم حسين
مريم حسين
مريم حسين
مريم حسين
صالح الجسمي
مريم حسين
مريم حسين
مريم حسين
مريم حسين

لم يفوّت الإعلامي صالح الجسمي على نفسه فرصة القيام بهجوم على مريم حسين، بالرغم من إعلانه في وقت سابق ابتعاده عن النقد، وتركيزه على الكتابة، ونشر فيديو يكذّبها ردًّا على فيديو نشرته لسيارة وصلتها هدية لمناسبة عيد الحب.
مريم حسين التي استفادت من تجربتها مع فيصل الفيصل، حيث كانت تنشر تفاصيل حياتهما الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، أطلت عبر "سناب شات"، و"إنستا ستوري"، ونشرت فيديو لسيارة وصلتها هدية لمناسبة عيد الحب، وأشارت إلى أنها لن تعلن عن اسم صاحب السيارة أو جنسيته، بل هي تفضل الاحتفاظ بتفاصيل حياتها الشخصية لنفسها.
صالح الجسمي، أطل على الفور عبر حسابه على "سناب شات"، وأكد أنّ مريم حسين تكذب ، موضحًا أنّ السيارة مستأجرة وليست هدية، ومضيفًا أنه لن يذكر اسم شركة تأجير السيارات.
وقال صالح الجسمي في الفيديو: "السلام عليكم، اليوم كثيرون "منشنوا" لي عبر انستقرام وتويتر، على موضوع السيارة الفاخرة التي حصل عليها بعض الناس والتي وصلتهم ملفوفة بورد أحمر. ولكن أريد أن ألفت نظركم إلى أنكم عندما تصورون لا تظهروا رقم لوحة السيارة. أبشّركم كل ما تشاهدونه "أفلام"، والكذب في دمهم . السيارة هي باسم شركة لتأجير السيارات في دبي، ولكني لن أذكر اسمها. هي ليست سيارتها. عيشوا وافرحوا ولا تحزنوا. هؤلاء الناس يعيشون على الكذب".
وكانت مريم حسين قد نشرت فيديو وصورًا لسيارة من طراز "آستون مارتن فانكويس"، من دون أن توضح من أهداها إياها، وعلقت على إحدى الصور: "لقد وصل عيد الحب مع المفاجأة الكبرى".


مريم حسين:

 

صالح الجسمي:

 

 

أسرار الحب والزواج في حياة مشاهير تركيا
رابح صقر يخاطب جمهور حفله بالرياض: ليه نغني خارج السعودية وأنتم هنا

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X