جمال /عطور

احتفل بيوم الحب مع Gucci Guilty Revolution

Gucci Guilty Revolution
يجسّد عطرا Gucci Guilty للرجال وGucci Guilty للنساء قصة التفلّت من القيود
Gucci Guilty للرجال عطرٌ من نوع "أروماتيك فوجير" من مجموعة العطور الأولى المبتكرة
تمّ تجديد عطر Gucci Guilty النسائي واعتماد تركيبة عطرية زهرية شرقية تُضفي فخامة ورقيًا على عطر أو دو تواليت الأصلي

هذا العام، فإن عطر يوم الحب هوالفصل الجديد من Gucci Guilty المميّزة بالرجال والنساء المتحرّرين بحقّ. ويمكن القول إنّ رسالة #ForeverGuilty القويّة الجديدة تمثّل تجسيدًا عصريًا للتعبير عن الذات والشجاعة.
يجسّد عطرا Gucci Guilty للرجال وGucci Guilty للنساء قصة التفلّت من القيود. من أجل هذه الثورة الجديدة، تمّ تجديد عطر Gucci Guilty النسائي واعتماد تركيبة عطرية زهرية شرقية تُضفي فخامة ورقيًا على عطر أو دو تواليت الأصلي. تتناغم النفحات الزهرية الفاخرة والنسمات الطبيعية المعزَّزة لتشكّل عطر او دو برفيوم قويًا وفخمًا. كما أنّ هذا العطر أكثر تركيزًا من عطر او دو تواليت الكلاسيكي وهو ينضح بنفحات من أبرز مكوّناته: الماندورا، الفلفل الوردي، اللّيلك والباتشولي.

عطور غوتشي Gucci Guilty


Gucci Guilty للرجال عطرٌ من نوع "أروماتيك فوجير" من مجموعة العطور الأولى المبتكرة، وبه يتعطّر اليوم جيلٌ جديد من محبّي العطور. يتّصف هذا العطر بالترف والاسترسال، وتبرز في مقدّمته نفحات التوابل القوية للفلفل الوردي، وهو مكوّن عطري يتّسم بحدّة المذاق، ممزوج بالليمون الإيطالي المنعش. أمّا القلب فتقترن فيه المبادئ غير التقليدية لحملة #ForeverGuilty والابتكار في مجال صناعة العطور باستخدام جوهر زهر البرتقال الذي يدخل عادة في تركيبات العطور النسائية، والمعروف تاريخيًا كرمز للرومانسية والبراءة. ويتضمّن قلب العطر كذلك أريج الأزهار البيضاء ونفحات العسل التي تُغني نسمات النيرولي واللافندر الفرنسي، نفس الزهرة التي كان العاشق الشهير كازانوفا يستخدمها لتعطير رسائله الغرامية. ولاستكمال هذا التعبير العصري عن الشاعرية، أضيفت لمسة من السريّة والغموض متمثلة في الباتشولي الذي يفوح بنفحات جلديّة وعشبية وخشبية وبنسمات شبيهة بالبخور. أمّا لتعزيز الأثر الذي يتركه العطر فقد استُخدم خشب الأرز الذي يُضفي طابعًا ذكوريًا فاخرًا.

عطور غوتشي Gucci Guilty

شاهدي أيضاً بالفيديو:خطوات وضع العطر ليدوم طويلاً

 

تابعوا أيضاً:

غوتشي تستوحي مجموعتها من الروايات المسرحية

داكوتا جونسون تختار غوتشي لإطلالتها اليومية

غوتشي تقدّم الهدايا في موسم الأعياد

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X