فن ومشاهير /أخبار المشاهير

لماذا أعادت نجوى كرم نشر أغنية "ليش مغرب"؟

تذاكر حلقة نجوى من "ديو المشاهير"
نجوى كرم
نجوى كرم

بعد أن أقدم المواطن اللبناني جورج زريق يوم أمس على إحراق نفسه لعدم تمكنه من دفع اقساط أولاده، أعادت الفنانة نجوى كرم نشر مقطع فيديو من أغنيتها "ليش مغرب" التي اأصدرتها في العام 2004، وحاكت من خلالها الأوضاع السيئة التي يمكن أن يصل إليها المواطن اللبناني، وتنبأت بما سيحصل في العام 2020 في حال لم يتم الوصول إلى حلول جذرية لينعم المواطنون بحياة كريمة".

 

"ليش مغرب" من ألبوم شو مغيرة تحاكي نجوى من خلالها الغربة وأسبابها، وأرفقت نجوى الفيديو بتغريدة قالت فيها: " شي مأساوي.. وهالإنسان حدا من كتار.. كلّ يوم عم تنحرق قلوبن عن يوم،  الله يرحمك #جورج_زريق . ما بدنا نضلّ واقفين قدام المشكلة، لازم نلاقي حلّ!!

 كتب الاغنية روجيه فغالي ولحنها  وسام الأمير، وقد قام بتصوير الكليب المخرج سعيد الماروق، إلا ان السلطات اللبنانية منعت الكليب وقتها في بداية الأمر، وتمّ فيما بعد عرضه بعد حذف بعض المشاهد منه.

 

وحول زيارة الحبر الأعظم البابا فرنسيس التاريخية إلى الشيخ الأزهر أحمد الطيب في الإمارات العربية المتحدة، اعتبرت نجوى أنها خطوة رائعة في تاريخ الشرق الأوسط، لأنها مبادرة فريدة توعد بالأمان والسلام. ودعت نجوى خلال لقاء اذاعي كل الدول العربية إلى الاقتداء بدولة الإمارات، التي أثبتت أنها مثال في التسامح والمحبة والأخوة، مضيفة أنها تملك عين نسر في التطلعات المستقبلية وفي مواكبتها التطور في الخليج والعالم العربي.

ومن المنتظر أن تصدر نجوى أغنيتها المنتظرة في يوم الحب من كلمات وألحان عماد شمس الدين، بعد غياب طويل عن التعامل معاً. وهذه الأغنية ينتظرها جمهور نجوى بفارغ الصبر، نظراً للنجاحات الكبيرة التي كانت قد شكلتها مع عماد في كل الأعمال التي قدماها معاً.

كما تحل نجوى ضيفة الحلقة الأخيرة من برنامج "ديو المشاهير"، هذا وقد سارع محبوها  إلى حجز تذاكر الحلقة، ومن المقرر أن يعلن مركز "الفيرجين" في بيروت عن أن تذاكر الحفل ستكون "sold out" قريباً بعد إقدام الفانز الكبير على شراء كامل تذاكر الحلقة قبل موعدها من الرابع والعشرين من "فبراير".

يذكر أن نجوى تلتقي الفنان العراقي ماجد المهندس، في حفل غنائي ساهر يجمعهما، ضمن فعاليات مهرجان فبراير الكويت، وذلك يوم الخميس 14 فبراير المُقبل، والذي تنظمه شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا انستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X