فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نرمين الفقي بالفيديو: عدم الزواج أفضل من لقب مطلقة.. وهذه نصيحتي للبنات لاختيار العريس

نرمين الفقي وإسعاد يونس من برنامج "صاحبة السعادة"
نرمين الفقي
نرمين الفقي
نرمين الفقي
نرمين الفقي
نرمين الفقي
نرمين الفقي من برنامج "صاحبة السعادة"
نرمين الفقي
نرمين الفقي وإسعاد يونس من برنامج "صاحبة السعادة"
نرمين الفقي
نرمين الفقي
نرمين الفقي

نفت الفنانة نرمين الفقي ما يتردد عن مغالاتها في شروط الزواج، ما تسبب في عدم ارتباطها حتى الآن، مؤكدة أنّ حياتها لم تكن سهلة كما يظن البعض، والاختيارات أمامها كانت محدودة، وقالت إنها فضلت بالنهاية أن تعيش من دون زواج، على أن تظل طوال حياتها تحمل لقب مطلقة.
أشارت نرمين أثناء استضافتها في برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس، إلى أنّ البعض يتوهم أنها تلقت الكثير من طلبات الزواج، ولكنّ هذا غير حقيقي، وقالت: طبعًا في مراحل حياتي تقدّم لي البعض بطلب الزواج، وحتى الآن أحصل على بعض العروض، لكنّ أمي كانت واخدة وقتي لأنها مريضة من وانا عندي 16 سنة وانا ابنتها الوحيدة، وشغلي كان واخد وقتي ولم يكن أمامي اختيار إلا النجاح في مجال الفن، "أكون أو لا أكون"، ولم أتمكن من الوصول لصيغة وسط تحقق كل ما أريد.
أضافت: تلقيت عروض الزواج من شخصيات محترمة، ولكن بالوقت نفسه شاهدت نماذج غريبة "الواحد بيتعلم منها"، كل واحد منهم فاكر نفسه ذكي، ولا يدرك أنه غبي ومكشوف.


واعترفت الفقي أنّ إلحاح المحيطين بها وكلامهم عن أهمية الزواج وإنجاب أطفال، ورطها في الكثير من القرارات الخاطئة، وقالت: بيقولوا إنّ طلباتي كثير ولهذا يهرب راغبو الزواج مني، وأنا برد عليهم فين في الدنيا كلها ست مش عايزة تعيش حياة كريمة، وزوجها يصرف عليها كويس.
تابعت قائلة: التغاضي عن طلبات الحياة الكريمة دفعني أحيانًا لفتح الباب أم أشخاص وصوليين كانوا عايزين يستغلوني، والحمد لله أنّ الحقيقة كانت مكشوفة أمامي، وبعدها صرت أتعامل بطريقة عقلانية أكثر، واعتقد أنّ أفضل عروض الزواج كانت الأولى، ولكنني أفضل الحياة من دون زواج عن مواجهة المجتمع بلقب مطلقة.


ووجهت الفنانة نرمين نصيحة إلى الفتيات، باختيار الرجل المحترم الذي يعمل في مهنة محترمة قبل تقييم حالته المادية، واستشهدت بالمثل الشعبي المصري: "يا واخد القرد على ماله يروح المال ويفضل القرد على حاله"، وأضافت: كلنا فينا عيوب، ولكن أكيد الرجل المحترم مميزاته أكثر من عيوبه، لكنّ التنازل مرة سيفتح الباب أمام كل التنازلات، ولهذا انصح الفتيات بعدم التنازل أمام الرجال.

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X