فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مي عز الدين تعد جمهورها بـ"مفاجأة" في رمضان 2019 مع "البرنسيسة بيسة"

مي عزالدين
مي عزالدين
مي عزالدين
مي عزالدين
مي عزالدين
مي عزالدين
مي عزالدين
مي عزالدين

بعد بدء تصوير مشاهدها الأولى من مسلسلها الجديد "البرنسيسة بيسة"، شاركت الفنانة مي عز الدين جمهورها الاحتفال بتأكيد حضورها في ماراثون دراما رمضان 2019، ووعدتهم بمشاهدة "مفاجأة"، علمًا أنها تعود لتقديم شخصية الفتاة الشعبية على غرار مسلسلها "دلع البنات"، بعد سنوات من تقديم شخصيات من الطبقة الراقية.

مي نشرت صورة الكلاكيت عبر حسابها الموثق بموقع انستقرام، لتأكيد بدء التصوير، وعلقت على الصورة قائلة: بسم الله توكلت على الله .. النجاح والتوفيق من عندك يا رب.. مسلسل #البرنسيسة_بيسة #رمضان٢٠١٩ ... انتظروا بإذن الله مفاجأتنا السنة دي.

يُذكر أنّ مي كانت مهددة بالابتعاد عن منافسات دراما رمضان 2019 بسبب كتابة خمس حلقات فقط من المسلسل، وتم منح ورشة السيناريو مهلة لتقديم 15 حلقة على الأقل قبل بداية شهر فبراير، حتى يتمكن المخرج أكرم فريد من استكمال فريق نجوم المسلسل ووضع خطة التصوير، وهو ما حدث، لتنجو مي من تكرار أزمتها عام 2017 عندما أعلنت انسحابها من المنافسة بصورة مفاجئة، بعدما تعذر استكمال كتابة سيناريو مسلسلها "رسايل"، بسبب انشغال مؤلفه بكتابة مسلسل "الحصان الأسود" للنجم أحمد السقا.

مي تعود إلى جمهورها بشخصية الفتاة الشعبية مع المسلسل الجديد، بشخصية "البرنسيسة بيسة" وتم الإعلان مؤخرًا عن بعض نجوم المسلسل، ومن بينهم: سوسن بدر، ومحمد أنور، وحسام داغر، وسامى مغاوري، كما تم بناء ديكورات الحارة الشعبية في مدينة الإنتاج الإعلامي، ورفضت عز الدين العديد من العروض السينمائية من أجل التفرغ لتقديم المسلسل، كما تنازلت عن أكثر من ثلثي أجرها من أجل الحضور بين النجوم في ماراثون دراما رمضان.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X