أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

زينب هوساوي.. تتقلد منصبًا إداريًّا في مايكروسوفت

أصبحت المرأة السعودية تتقلد مناصب وظيفية مهمة، وفي كل مرة كانت تثبت وبفضل مهارتها ونجاحها فيما أوكل إليها أنها أهل لما أسند إليها، وأنها تستحق أن تعتلي منصة القيادة والإدارة. وتعد "زينب هوساوي" إحدى هؤلاء السعوديات؛ حيث تقلدت منصب مديرة الاتصالات والعلاقات العامة للسعودية ومصر في"مايكروسوفت" لتكون المسؤولة عن الإشراف على اتصالات الشركة وأنشطة العلاقات العامة الداخلية والخارجية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ومصر.

وكانت "هوساوي" قد انضمت إلى شركة مايكروسوفت العربية بعد سنوات عديدة من العمل في قطاع العلاقات العامة والاتصالات في المملكة؛ وبدأت مسيرتها الإعلامية في عدة صحف سعودية، قبل أن تتولى منصب مديرة العلاقات العامة في شركة سيارات، ومنذ ذلك الحين عملت كمستشارة للعلاقات العامة لعددٍ من العلامات التجارية الكبرى وكبريات الشركات بالمملكة والخليج".

وتتمتع "الهوساوي" بمجموعة واسعة من المهارات في التخطيط والاتصالات والسمعة الجيدة وحسن إدارة الوقت والمكانة، والانتشار عبر الإنترنت والتسويق الرقمي والإدارة.

أما عن الناحية التعليمية فقد حصلت "هوساوي" على درجة البكالوريوس في الآداب من جامعة ويبستر بالمملكة المتحدة في تخصص مزدوج للاتصالات الجماهيرية والعلاقات الدولية، وتتحدث أيضًا أربع لغات (الإنجليزية والعربية والفرنسية والهوساوية) وذلك يرجع لتنشئة متأرجحة بين المملكة العربية السعودية، وسويسرا، والمملكة المتحدة، وتعطي "هوساوي" الأولوية لقراءة كتب تطوير الذات والسفر.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X