فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حصرياً: "سيدتي" تكشف حقيقة تعرّض ريم البارودي للضرب على يد أحمد سعد في "ديو المشاهير"

ريم البارودي
ريم البارودي
ريم واحمد
ريم واحمد سعد

على الرغم من مرور ثلاث سنوات على الحادثة، أكّدت مصادر في محطة MTV لـ"سيدتي نت" أنّ الممثلة المصرية ريم البارودي كانت مشاركة في برنامج "ديو المشاهير"، وتحديداً في موسم 2015، حيث كانت القناة بصدد تقديم نسخة عربية وليس محلية فحسب، فتمّت الاستعانة بنجوم عرب من بينهم شكران مرتجى وريم البارودي للمشاركة في البرنامج.

وقبل انطلاق الحلقات المباشرة، وقع خلاف في الكواليس بين ريم وخطيبها آنذاك الممثل أحمد سعد، فقام بالاعتداء عليها بالضرب في كواليس البرنامج، على مرأى من العاملين في القناة، بسبب غيرته الشديدة عليها، ما دفعها إلى الانسحاب بناءً على طلبه.

ووقعت المحطّة يومها بحرجٍ كبير، فتمّت الاستعانة بالفنانة رولا شامية لتحلّ مكان ريم، وسط تكتّم على ما جرى كي لا تحصل بلبلة قبل انطلاق البرنامج الذي كانت المحطّة تراهن عليه، بعد أن حصلت على حقوق عرضه للمرّة الأولى، واتفقت يومها مع قناة MBC4 على عرضه بالتزامن معها.

وكانت ريم قد تحدّثت عن تجربتها مع "ديو المشاهير" في برنامج "مع دودي"، عبر فضائية "النهار" وقالت "أكتر حاجة مجنونة عملتها في حياتي كانت في لبنان من خلال برنامج ديو المشاهير، فبعد تصوير برومو البرنامج لتقديمه اعتذرت عنه".

وقالت ريم في المقابلة إنّ سبب اعتذارها كان عدم اقتناعها بقدرتها على الغناء، وخوفها من أن يؤثّر هذا الأمر على صورتها.







ريم وخلال لقائها مع الإعلامية راغدة شلهوب، في الحلقة الأولى من برنامج "قطعوا الرجالة"، المذاع عبر فضائية "النهار"، أكدت أنها تعرّضت للإهانة والضرب أكثر من مرّة من أحمد، وأنّ المشكلة الحقيقية مع سعد كانت في العصبية المشتركة بينهما، وعدم قدرتها على "امتصاص غضبه"، وقالت إن اشقاء أحمد سعد كانوا يطالبونها بمعاملته كطفلٍ صغير ومراعاة ظروفه الصعبة.

كما أشارت إلى أنّها كانت تسامحه بعد كل مشكلة تتعرّض فيها للضرب والإهانة، بسبب طريقته المميزة في الاعتذار.

 

بعد تجربة مريرة.. نهى نبيل تحذر متابعيها من عمليات التجميل

شمس الكويتية تثير الجدل بسبب هذا الفيديو

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X