لايف ستايل /تكنولوجيا

مواقع تنزيل الفيديو من يوتيوب بالمجان

مواقع تنزيل الفيديو من يوتيوب بالمجان
مواقع تنزيل الفيديو من يوتيوب بالمجان، كـVideo Downloader Online
مواقع تنزيل الفيديو من يوتيوب بالمجان، كـApowersoft Online Video Downloader
مواقع تنزيل الفيديو من يوتيوب بالمجان، كـClip Converter

عند الرغبة في حفظ فيديو من يوتيوب لمشاهدته في وضع عدم الاتصال، لديك خياران:

1. تثبيت برنامج مُصمَّم خصِّيصًا لهذا العمل.

2. استخدام تنزيل الفيديو عبر الإنترنت، لحفظ الفيديو، من  دون مغادرة مُتصفِّح الويب.
إذا كنت تنزل مقاطع الفيديو بانتظام، فإن برنامج سطح المكتب هو الخيار المُفضَّل، حيث يوفِّر سرعات أفضل وقدرة على حفظ العديد من مقاطع الفيديو في وقت واحد، ولكن إذا كنت ترغب في تحميل مقطع واحد، فسيكون تنزيله عبر الإنترنت مثاليًّا. وفي الآتي، مواقع لتنزيل مقاطع الفيديو من يوتيوب، يمكن استخدامها لحفظ نسخ المحتوى بلا اتصال، بعضها  يمنح المستخدم خيار تنزيل مقاطع الفيديو في إعدادات جودة مختلفة، والبعض الآخر يمنح أيضًا خيار تنزيل الصوت فحسب، وثاثث يدعم مواقع الفيديو الأخرى، مثل: Vimeo.


 Apowersoft Online Video Downloader

مواقع تنزيل الفيديو من يوتيوب بالمجان

إنَّه موقع سهل الاستخدام، إذ يدعو إلى لصق رابط الفيديو، واختيار المُتاح للتنزيل. وفي هذا الإطار، يُمكن للمستخدم تنزيل مقاطع الفيديو بتنسيق MP4 أو WEBM أو 3GP، كما اختيار القرارات، أو حفظ الصوت كملف WEBM أو M4A.
على عكس بعض التنزيلات على موقع يوتيوب، يتيح هذا الموقع إمكانيَّة التنزيل بأعلى مستويات الجودة.
 


 Clip Converter

مواقع تنزيل الفيديو من يوتيوب بالمجان

 لا يُمثِّل Clip Converter مجرَّد أداة لحفظ مقاطع الفيديو بتنسيقات مختلفة، بل يهدف هذا الموقع إلى تنزيل مقاطع الفيديو من يوتيوب، بسهولة.
على عكس بعض برامج تحميل يوتيوب المستندة إلى المتصفِّح، لا يطلب  Clip Converter من المستخدم البحث عن إصدار محدَّد من عنوان URL للفيديو، بل مجرَّد نسخ العنوان الرئيس من شريط عناوين المتصفح، واختيار جودة الفيديو وتنسيق الملفّ، أو اختيار التقاط الصوت فقط ، ثمَّ النقر على "ابدأ".


 Video Downloader Online

مواقع تنزيل الفيديو من يوتيوب بالمجان

يسهل تنزيل مقاطع فيديو يوتيوب عبر Video Downloader Online؛ لمجرَّد تحديد الفيديو، كلّ ما على المستخدم فعله، هو النقر على الزرِّ المُجاور لإصدار الملف المرغوب.
يكتشف Video Downloader Online خيارات جودة الفيديو تلقائيًّا، ويسمح للمستخدم باختيار ما يرغب في حفظه، وأيضًا اختيار نسخ الصوت من مقطع فيديو، إذا كان يُفضِّل.
 

لاستكمال قراءة الموضوع من موقع سيدي، اضغط هنا

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X