أسرة ومجتمع /شخصية اليوم

العراقية آية الأغا ملكة جمال العرب في أمريكا لعام 2019

آية التي خطفت التاج تبلغ من العمر 20عاما وتستعد لدراسة الطب
في منصة التتويج خلال إعلان أسماء المتوجات
آية خلال حفل تتويج أقيم بولاية أريزونا الأمريكية
آية الآغا حسناء بلاد الرافدين تفتك تاج ملكة جمال العرب 2019

فازت الطالبة العراقية آية الآغا بلقب ملكة جمال العرب في الولايات المتحدة الأمريكية لعام 2019، وتعد أول عراقية تظفر بهذا التاج منذ عام 2010، وتنوي حسناء بلاد الرافدين التي تحمل الجنسية الأمريكية، تسخير وقتها للحرص على خدمة قضايا المرأة واللاجئين العرب حول العالم.
تم تتويج الملكة ذات الـ 20 عاماً، في حفل أقيم في ولاية "أريزونا". وتستعد ملكة الجديدة لدراسة الطب خلال العام المقبل، علماً أنها طالبة في السنة الثالثة في دراسة الأدب الإنجليزي والعلوم البيولوجية. تتميز آية بثقافة واسعة وتمتلك أهدافاً نبيلة فهي لا تتردد في مساعدة اللاجئين والدفاع عن قضايا المرأة في العالم.
وفي ما يتعلق بمسابقة ملكة جمال العرب بأمريكا فإنها لا تشترط مقاييس للجسد ولا ترتدي فيه المتسابقات لباس البحر، حيث تعرض كل متسابقة زيها الوطني ويكون اختيار لجنة التحكيم مبني على مدى تميز شخصية المرشحة وسقف اللباقة والمعلومات العامة والتعليم وأسلوب الحياة والمواهب والقدرات الشخصية، إلى جانب القدرة على الإندماج في خدمة المجتمع.
وخطفت اللبنانية نادين المصري لقب الوصيفة الأولى لملكة الجمال، بينما حظيت السورية فرح الحافظ بلقب الوصيفة الثانية، ولأول مرة نجحت السعودية بسمة العتيبي في الحصول على لقب ملكة المواهب لتفوقها في الغناء الذي أبهر الحضور، كما فازت الأردنية جوي النمري بتصويت الجمهور.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X