جمال /شعر وتسريحات

تسريحة الشعر المرفوع من وحي كيندل جينير

تسريحة الشعر المرفوع بطريقة جذابة
تسريحة شعر مرفوعة من كيندل جينير
خصلات منسدلة على وجه كيندل جينير
تسريحة شعر الكعكعة
L’Oreal Paris Total Repair 5
الشعر المرفوع يناسب ملامح كيندل جينير
كيندل جينير تختار تسريحة الشعر المرفوع لإبراز جمالها
تسريحة شعر عفوية وأنيقة
تسريحة شعر أنيقة من كيندل جينير
Kerastase Masque Extentioniste Hair Mask
تسريحة شعر مشدودة إلى الوراء
TRESemme 24 Hour Volumizing Hair Spray
تسريحة الكعكعة من وحي كيندل جينير

تتمتّع عارضة الأزياء كيندل جينير بملامح جذابة ونضرة، وهي تعتني جيداً ببشرتها وتختار أساليب المكياج التي تتماشى مع أسلوبها وشخصيتها. وهذا الأمر ينطبق أيضاً على تسريحة شعرها التي تنوّع بها حسب المناسبة.
ولكن تبقى لتسريحة الشعر المرفوع التي تطلّ بها كيندل في غالبية الأوقات، لمسة فريدة على إطلالتها. فهي تظهر ملامح وجهها الناعمة بشكل أوضح، وتمنحها مظهراً شبابياً ومنعشاً. كما أنها تتفنّ في رفع خصلات شعرها، فنراها أحياناً ترفعه بالكامل إلى الوراء مع عقدة كبيرة على شكل كعكة، فيما تنسدل بعض خصلات الشعر على وجهها أو تكون العقدة حرّة ينسدل منها الشعر فيغطي ظهرها في تسريحات أخرى.

 

ومؤخراً كشفت كيندل عن خطوات العناية بشعرها والتي تسمح بها بالحصول على تسريحة أنيقة ولافتة.

في البداية تستخدم كيندل شامبو مغذي، يحمي شعرها من التقصف ويحافظ على نضارته وملمسه الناعم. بإمكانك أن تختاري L’Oreal Paris Total Repair 5 والذي يحمي الشعر التساقط ويمنحه الرطوبة والنعومة ويزيد من لمعانه كما أنه يمنعه تقصّفه.



لكي تغذي شعرها جيّداً وتساعده على النمو سريعاً، تستخدم كيندل قناعاً للشعر مرة في الأسبوع ويجب أن يكون بتركيبة تغذي الجذور والأطراف معاً. اختاري Kerastase Masque Extentioniste Hair Mask الذي يعالج مشاكل الشعر على أنواعها ويغذيه ويضاعف نموّه.

 

ولتثبيت تسريحة شعرها الجذابة، تستخدم كيندل سبراي غنيّ بالفيتامينات، يحافظ على جمال تسريحاتها ويحمي خصلات شعرها في الوقت نفسه ويجعله يبدو أكثر كثافة. اختاري TRESemme 24 Hour Volumizing Hair Spray بتركيبة تثبّت تسريحة شعرك وتجعله يبدو كثيفاً لمدة 24 ساعة.

 

شاهدي أيضاً بالفيديو:تسريحات ذيل الحصان بوحي من النجمات

 

                                             

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X