أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

التعليم: إضافة العلاوة السنوية وتعديل الدرجات الوظيفية في نظام "فارس"

نظام فارس تابع لوزارة التعليم
نظام فارس
إضافة العلاوة السنوية وتعديل الدرجات الوظيفية في نظام فارس

كشفت وزارة التعليم مؤخراً بأنه قد تم إضافة العلاوة السنوية في نظام "فارس"، وتعديل الدرجات الوظيفية للمعلمين والمعلمات في بعض إدارات التعليم.


كما أوضح نظام "فارس" للخدمة الذاتية بتعليم الرياض عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" رابط الاستعلام عن العلاوة السنوية للمعلمين وتعديل الدرجات الوظيفية في نظام "فارس" 1440/2019.
ويعتبر نظام "فارس" الخدمة الذاتية التابع لوزارة التعليم نظام فرعي من أنظمة "فارس" للموارد البشرية، وهو عبارة عن مجموعة من الخدمات التي يستطيع الموظف (المعلم أو الإداري) الحصول عليها وأخذ الموافقات اللازمة من قبل أصحاب الصلاحية آليًّا.
ويتيح نظام "فارس" الخدمة الذاتية العديد من الخدمات منها طلبات الإجازات، إبلاغ مباشرة بعد إجازة، طلبات البدلات، طلب قطع إجازة، طلب تمديد إجازة، طلب تعديل مدة إجازة، طلب إلغاء إجازة، طلب تعديل بداية إجازة، طلب تقاعد.
كما يتيح نظام "فارس" العديد من الاستعلامات منها كشف الراتب، البيانات الأساسية للموظف، بيان السجل التاريخي للموظف، بيان خارج الدوام، بيان الانتدابات وغيرها.


وحتى تتعرف على مبالغ العلاوة السنوية وتعديل الدرجات الوظيفية اضغط على رابط نظام "فارس":
https://sshr.moe.gov.sa/OA_HTML/RF.jsp?function_id=28636&resp_id=-1&resp_appl_id=-1&security_group_id=0&lang_code=US&oas=WL57CjPrQyWtWdkzPvBW5A..¶ms=5j0bzUgs9j2gsy7f2IhOgr-7x5nWRx63YDVSeM1o2-M

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X