أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

في أستراليا: عراك حاد بين رجل وعنكبوت صغير تطلب تدخلاً عاجلاً من الشرطة

عراك رجل مع عنكبوت يدفع جاره لاستدعاء الشرطة
توجد العديد من العناكب السامة في أستراليا
ارتفاع الحرارة في أستراليا يزيد من تواجد العناكب في المباني
تعبيرية

في العادة حين يرى إنسان حشرة ضارة أو مزعجة يقتلها بصمت دون صخب أو ضجيج، لكن ما حدث في أستراليا كان مختلفاً جداً، وتطور العراك بين رجل وعنكبوت صغير إلى تدخل عاجل من الشرطة.
حيث ذكرت وسائل إعلام أسترالية، أن عراكاً بين رجل أسترالي وعنكبوت تسبب في استدعاء قوات الشرطة، حيث لفت انتباه أحد المارة، شدة الضوضاء الناتجة، مادفعه لإبلاغ الشرطة فوراً.
وحدث ذلك عندما كان أحد الجيران يمشي بجوار أحد المنازل، عندما سمع رجلاً يصيح قائلاً: «لماذا لا تموت؟»، أعقب ذلك صراخ طفل صغير، فاتصل الجار فوراً برقم طواريء الشرطة، حسب ما ذكر
موقع: theepochtimes، وأفادت الشرطة عبر تغريدات على موقع تويتر أن الرجل كان يحاول فقط قتل عنكبوت، وأنه يعاني خوفاً شديداً من العناكب، وأضافت فيما بعد أن الرجل اعتذر عن أي إزعاج للشرطة، وأنه لم تقع إصابات باستثناء ما تعرض له العنكبوت، كما أنه لا حاجة لقوات الشرطة، فيما لم تذكر التقارير هوية الرجل، أو نوع العنكبوت.
يذكر أن أستراليا واحدة من أولى دول العالم التي تمتلك تنوعاً كبيراً للعناكب في العالم، ويقول علماء الأحياء إن موجة الحر الصيفية في نصف الكرة الجنوبي رفعت احتمالية وجود العناكب في المباني.
كما أن العديد من سكان أستراليا خاصةً ولاية «فيكتوريا» يخشون العناكب السامة التي قد تتسبب بموتهم، وتظهر عادة في موسميّ الصيف والشتاء خلال ارتفاع الحرارة، وتساقط المطر الغزير، ولدغتها مؤلمة ومميتة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X