فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مريم حسين تشن هجوماً على صالح الجسمي بعد قراره باعتزال النقد الفني والسوشيال ميديا

مريم حسين
مريم حسين
مريم حسين
صالح الجسمي
مريم حسين
مريم حسين

أعلن الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي اعتزال النقد الفني والسوشال ميديا تماماً، موضحاً عبر فيديو نشره عبر سناب شات، أنه حاول خلال السنوات الماضية أن يقدّم شيئاً، وأضاف "قد أكون نجحت وقد أكون أخطأت وربما أصبت في بعض الأحيان وربما أخفقت، ولكني فخور بالإنجاز الذي حققته طوال المدة الفائتة، وهو أني حاربت من تقدّم بحقي بقضيتين في دبي وأبو ظبي، ونجحت بإيقاف مسلسل "سعوديات" أو "صيف بارد" وتمكّنت من خلال فيديو واحد كسب القضيتين، نجحت في طرد الفنانة المغربية وداد سيري من السعودية، وإشتكيت على الفاشنيستا الفاشلة من كشفت صدرها في رمضان( يقصد مريم حسين)".

كما أشار إلى أن القضاء لم ينصف مريم حسين كما قالت، بل تم حفظ القضية، مشيراً إلى أنه يتابعها مع المحامي العام في الشارقة، وبأنه سوف يتواصل مع النائب العام الإتحادي في أبو ظبي في حال تمّ حفظ القضية مجدداً، مكذباً الأخبار التي تحدّثت عن سجنه، موضحاً أن سبب إبتعاده كان إنشغاله برواية جديدة اسمها "للحقيقة دائماً ثمن".
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 

من جانبها شنّت مريم حسين هجوماً على صالح الجسمي بعد إعلان هذا القرار، مشيرة عبر سلسلة تعليقات نشرتها عبر حسابها على "سناب شات" أنه قرر إعتزال السوشيال ميديا، بسبب ما حصل معه قضائياً، مؤكدة أنه تم سجنه بسبب إساءته للمملكة المغربية، بعدما تمّ التبليغ عنه من قبل سفارتها".

كما قالت مريم حسين" الله يمهل ولا يهمل، في السنة الماضية كنت تهددني بإغلاق حساباتي، وأنا إكتفيت بالردّ عليك مرة واحدة. روح الله يسهل دربك ولو رفعت قضية واحدة، سوف أرفع 3 قضايا. وفي نهاية المطاف أنت من دخل السجن".

وتابعت "يبدو أن أسيادك أجبروك على التوقيع علي معاهدة تقضي بعدم ظهورك على "السوشيال ميديا" بسبب حقدك علي المغاربة، وليس بدافع الغيرة على مصلحة بلادك كما تدعي".

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X