أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

بوتين يُشارك في مباراة لكرة الهوكي الجليدي

الرئيس الروسى "فلاديمير بوتين" يلعب الهوكى
"بوتين" يستريح بعد المباراة
"بوتين" فى صورة جماعية مع الفريقين
"بوتين" و سط مع سياسيين ونجوم رياضيين

شارك الزعيم الروسي "فلاديمير بوتين" في مباراة لكرة الهوكي الجليدي بعد أن ارتدي معدات الهوكى الجليدى ونزل إلى حلبة التزلج فى موسكو فى مباراة احتفالية مع سياسيين ونجوم رياضيين.
وبحسب موقع "ديلى ميل" وضع رئيس الروسي، 66 عامًا خوذته ، ووسادات الكتف و عصا التزحلق لمباراة ودية فى الساحة الحمراء.
تولى "بوتين" لقطات عملية وانتقل إلى حيازة وزير الدفاع الروسي والنجوم السابقين فى أمريكا الشمالية ,حيث اختلط السياسيون ونجوم الهوكي في حلبة في الهواء الطلق مع إطلالة على الكرملين خلفهم، في أحدث حيلة للعلاقات العامة مع بوتن.
وتأتى هذه الاحتفالية العادية قبل أسبوع من احتفال روسيا بعيد الميلاد الأرثوذكسى فى السابع من يناير.
مع درجات حرارة متجمدة فى موسكو شوهد "بوتين" يلتف فى بطانية خضراء قبل أن تبدأ اللعبة , وكان من بين اللاعبين الآخرين وزير الدفاع "سيرجى شويجو" ، واللاعب السابق فى فريق رينجرز في نيويورك "بافل بور" ، والحاصل على ميدالية ذهبية فى الاتحاد السوفيتي السابق "فياتشيسلا فيتيسوف".
يذكر أن الرئيس يشارك دائمًا فى مباريات ودية فى دورى الهوكى فى روسيا.
فى وقت سابق من هذا العام سجل"بوتين" خمسة أهداف لفريق "Legends of Hockey" فى مباراة بثت على التلفزيون الحكومى.
كان "بوتين" ، وهو عميل سابق فى الاستخبارات الروسية ، منافسا قديما فى فريق الجودو عندما كان شابا وفاز بحزام أسود , وهو معروف باستعراض مهاراته الجسدية فى مجموعة من التخصصات ، بمجرد ركوب حصان فى جنوب سيبيريا.
وفى مناسبات أخرى ، زعم أنه أطلق النار على نمر بسهمه المهدئ لإنقاذ طاقم تلفزيوني من الحيوان , كما شوهد يصطاد ، ويعوم في بحيرة ولعب لعبة البولينج ضد الرئيس السابق ديمتري ميدفيديف.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X