فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هيفاء وهبي وراغب علامة في حفلات رأس السنة الجديدة في تونس بأجور خيالية

هيفاء وهبي
راغب علامة
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
راغب علامة

بدأت تظهر في تونس الدعايات لحفلات رأس السنة الجديدة 2019، وبدأت الحجوزات في المطاعم والفنادق، وقد دأبت شريحة ميسورة من التونسيين وحتى من الطبقات الوسطى، على الاحتفال بحلول العام الجديد في الفنادق والمطاعم.

وتتنافس الفنادق الفخمة في المدن السياحية على جلب أشهر الفنانين العرب والتونسيين .

ومن بين النجوم الذين سيغنّون في حفلات بداية العام الجديد 2019 في تونس، هيفاء وهبي، وكذلك أيضًا السوبر ستار راغب علامة، وتحدّثت مصادر إعلامية عن أجور خيالية (بالمقاييس التونسية) للنجمين اللبنانيَيْن، وأثارت هذه الأجور جدلًا في الصحف والمواقع التونسية، فالبلاد التونسية تشكو من صعوبات مالية كبرى ومن نقص في العملة الصعبة.

راغب علامة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


ولكن هناك من يقول إنها أجور معقولة مقارنة بما يُدفع لهؤلاء النجوم في بلدان عربية أخرى، ثم إنّ هناك لاعبي كرة قدم أجانب في تونس، ومدربين تُدفع لهم رواتب أكثر من خيالية وبالعملة الصعبة أيضًا.

ما علاقة هيفاء وهبي بالسجون التونسية؟

وهيفاء وهبي تتمتع بشهرة واسعة لدى التونسيين، وهي كثيرة الغناء في الفنادق الفخمة، أو حتى في حفلات الزواج الخاصة لدى الأثرياء.

والطريف أنّ شهرة هيفاء وهبي وصلت حتى إلى السجون التونسية، فقد سبق أن ذكر بسام الطريفي نائب رئيس الرابطة التونسية لحقوق الانسان، في سياق حديث له في إحدى القنوات التلفزيونية، على وضعية السجون السيّئة، مؤكدّا: أنّ هناك سجناء من الطبقة الميسورة يوجدون في جناح يحمل اسم الفنانة اللبنانية (هيفاء وهبي)، حيث يتمتعون بامتيازات لا يتمتع بها سجناء آخرون."

وبحسب تسريبات، فإنّ أجر السوبر ستار راغب علامة سيكون أرفع من أجر هيفاء وهبي في احتفالات رأس العام الجديد بالفنادق التونسية.

والمطربة التونسية أمينة فاخت هي الوحيدة التي ستتقاضى أجرًا مرتفعًا يقترب من أجور الفنانَيْن اللبنانيّيْن، أما البقية فأجورهم بعيدة جدًّا عمّا سيتقاضاه النجوم اللبنانيون، وحتى المطرب المصري إيهاب توفيق، فإنّ أجره لن يصل إلى ربع ما سيتقاضاه راغب علامة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X