فن ومشاهير /أخبار المشاهير

"بنقول لكم سالفة" يجمع هيفاء عادل ومحمد المنصور وانتصار الشراح وطارق العلي

نجوم العمل خلال التسجيل
هيفاء عادل ووضحة السني وطارق العلي
جاسم النبهان ومحمد المنصور
انتصار الشراح
جاسم النبهان ومحمد المنصور ووضحة السني واسمهان توفيق

بالتوازي مع الدراما التلفزيونية تواصل إذاعة الكويت جهودها لمواكبة المتغيّرات على المشهد الفني العربي، من حيث توجه الجمهور لمواقع التواصل الاجتماعي، حيث تحرص الإذاعة على لمّ شمل نجوم الصف الأول إلى جانب الشباب، في أعمال درامية عدة آخرها مسلسل " بنقول لكم سالفة" الذي بدأت نخبة من النجوم تسجيل حلقاته، على أن يُبثّ مطلع نوفمبر المقبل.

وشرعت مجموعة مميزة من الفنانين في تسجيل أدوارهم في استديو صقر الرشود بمقر وزارة الإعلام الكويتية ، بحضور المدير العام لإذاعة البرنامج العام سعد الفندي، ومراقبة قطاع التمثيليات فريدة دهراب، وفريق عمل المسلسل، المؤلف من: محمد المنصور، و أسمهان توفيق، و هيفاء عادل، و انتصار الشراح، و طارق العلي، ومجموعة من الفنانين الشباب، والعمل كتبت أحداثه عواطف البدر، وتخرجه وضحة السني.

وداخل إذاعة الكويت، كانت الأجواء أقرب إلى خليّة نحل، فالجميع يقرأ بشغف، كبار الفنانين والشباب منهم، وكلٌ يسعى إلى ترجمة أبعاد الشخصيات بالصوت، لتصل إلى الجمهور، الذي يترقب الدورة الجديدة، لاسيّما أنّ العمل حقق نجاحًا كبيرًا خلال الدورات السابقة، وحظي بنسبة متابعة مرتفعة.

هيفاء عادل ووضحة السني وطارق العلي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ويهتم المسلسل باختيار المواضيع التي تسلط الضوء على العديد من الأمور الإنسانية، والقضايا اليومية التي يستفيد منها المواطن والمقيم، عبر أثير إذاعة الكويت.

وفي هذا الصدد، أعربت مخرجة "بنقول لكم سالفة" وضحة السني، عن سعادتها بهذه التجربة، مؤكدة أنّ تعاونها مع نجوم بحجم المنصور، وهيفاء، والشراح، والنبهان، والعلي، يمثل إضافة كبيرة لها على المستوى الشخصي والمهني، لافتة إلى تعاونهم وحرصهم على أن يخرج المسلسل بصورة جيدة.

وقالت إنّ كل فنان يجسِّد كاركتر مختلفًا تمامًا عما اعتاده الجمهور، في ظل تنوع الحكايات والمواقف التي سطّرتها الكاتبة عواطف البدر. وتوجهت السني بالشكر للمسؤولين عن الإذاعة، خصوصًا الشيخ فهد المبارك، والفندي، ودهراب، لحرصهم على دعم الشباب.

من جانبها، أثنت الفنانة أسمهان توفيق على الجهود المبذولة من قبل المسؤولين عن الإذاعة، وحرصهم على استقطاب الفنانين الكبار والشباب، لتقديم وجبة درامية دسمة للجمهور. وكشفت أنها تجسِّد شخصية الجدة وزوجة الفنان محمد المنصور، لافتة إلى أنّ المسلسل يحمل رسائل إنسانية واجتماعية عدة.

 

2018 عام الحزن" .. قطار الموت خطف الكبار ولم يرحم الشباب
رسميًّا: منى زكي خارج "أهل العيب" ومنّة شلبي تعود لدور البطولة بشخصية أقرب إلى حياتها الحقيقية

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X