فن ومشاهير /مشاهير العالم

فيديو.. فيلم كانجانا رانوت التاريخي Manikarnika الى العلن

كانجانا رانوت
كانجانا رانوت بطلة فيلم Manikarnika
كانجانا رانوت بطلة فيلم Manikarnika
كانجانا رانوت ووالدتها
كانجانا رانوت بطلة فيلم Manikarnika

صرحت نجمة بوليوود كانجانا رانوت Kangana Ranaut أن مستقبلها يكمن في نجاح أول تجاربها الإخراجية مع إطلاق فيلم Manikarnika-The Queen of Jhansi، حيث دخلت الإخراج بعد انسحاب المخرج الأصلي المشروع بسبب خلافات بينهما.


وفي سياق مماثل، فيلم Manikarnika حاليا في مرحلة ما بعد الإنتاج، في استوديوهات vfx، حيث يعد في سباق مع الوقت في محاولة أن يلحق العرض بدور السينما مع احتفالات يوم الاستقلال.


لكن يتوقع أن يصطدم فيلم كانجانا Manikarnika مع فيلم النجم Hirithik Roshan هريثيك روشان Super 30 - وهو فيلم آخر خسر مخرجه فيكاس باهل في منتصف الطريق بعد اتهامات حركة #MeToo التي ضربت صناعة السينما الهندية مؤخرًا، وكان هريثيك قد كتب على تويتر أنه لن يرغب في أن التعامل مع أي شخص ثبتت إدانته لسوء السلوك.


يشار الى ان لدى هريثيك وكانجانا تاريخ مضطرب من العلاقات، حيث اتهمته كانجانا بالتحرش، وقالت في مقابلة صحفية: "يجب أيضًا معاقبة الأشخاص الذين يحافظون على زوجاتهم كجوائز ويحافظون على الفتيات الصغيرات كعشيقات. وأنا أشير إلى هريثيك روشان أن على الناس ألا يعملوا معه أيضًا."


يضم فيلم Manikarnika أيضا نجوم Denzongpa، Ankita Lokhande، Jisshu Sengupta، Suresh Oberoi، و آخرين. وسيعرض الفيلم على 3000 شاشة يوم 25 يناير المقبل.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X