أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

تطبيقات مساعدة للطلاب في جميع المراحل الدراسية

برنامج نون أكاديمي
Nafham برنامج
photomath
حلول
XMind برنامج

لم يعد البحث عن معلم خصوصي أمرًا ذا أهمية في أسبوع ما قبل الاختبارات، فقد أصبحت هناك تطبيقات متنوعة؛ تساعد الطالب وأولياء الأمور أيضًا في جميع المراحل الدراسية.
«سيدتي» تقدم لك 5 تطبيقات، تساعدك على حل مشكلة المذاكرة، وحتى حل الواجبات، وهي على النحو التالي:

• برنامج حلول:
يهدف البرنامج إلى مساعدة الطالب في جميع المراحل على حل الواجبات، من قبل عدد من المعلمين في سلك التعليم، حيث تتم عملية مراجعة الدروس وحلها قبل نشرها على الموقع؛ حتى يتم نشره بشكل كامل وصحيح.
كما أن التطبيق يحتوي على قسم خاص للأسئلة في كل درس؛ حتى يتمكن الطالب أو ولي الأمر من وضع الأسئلة، وسيقوم مشرفو الموقع بالرد على السؤال.

• برنامج نون أكاديمي
يساعد البرنامج على التعليم الذكي بشكل تفاعلي وممتع، حيث يختار الطالب المادة المراد مذاكرتها مع مجموعة من الطلاب، كما أنه يمكنك مشاركة أصدقائك تحديات ومسابقات.

• برنامج photomath
يمكنك من خلال البرنامج تصوير مسألة رياضية، ويقوم البرنامج بإظهار النتائج الفورية، مع إظهار الخطوات لكيفية حل المسألة، واستكشاف الرسوم البيانية وتحليلها.

• برنامج Nafham
شرح جميع الدروس لجميع المراحل، حيث يقدم فيديوهات تعليمية قصيرة متعددة المصادر من 5 - 15 دقيقة، تحفز على التعليم الجماهيري.

• برنامج XMind
يوفر هذا التطبيق خرائط ذهنية جاهزة، يمكن إجراء التعديلات عليها حسب البيانات أو المعلومات المراد إدخالها، حيث تعد الخرائط الذهنية من أفضل الطرق للمذاكرة وتخزين المعلومات في الذاكرة لدى الطالب؛ لاحتوائها على ألوان ورموز.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X