فن ومشاهير /مشاهير العالم

شاروخان يتبرع في اليوم الدولي للمعوقين

شاروخان
شاروخان خلال التصوير
النجم الهندي
شاروخان يرقص
شاروخان
شاروخان في البرنامج مع المقدمات

ذكرت مصادر صحفية ان نجم بوليوود شاروخان تبرع بـ50 كرسياً متحركاً لمناسبة الإحتفال باليوم الدولي للمعوقين، حيث حضر حدثًا نظمته اللجنة البارالمبية مع بداية شهر ديسمبر 2018.
وقالت ذيبا مالك - الرياضية المعوقة- والتي فازت بالميدالية الفضية في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية للمعوقين 2016، تحدثت عن دعم شاروخان ، قائلة: "خطوة كريمة".
وأضافت مالك: " هذه الخطوة من الملك شاروخان لا تسهل العمل على الرياضيين فحسب، بل تحفز وتزيد من ثقتهم، إننا جميعًا غير مكتملين بطريقة أو أخرى، ومن أجلنا يجب احتضان عيوبنا وتحقيق أهدافنا."
وقالت مالك: "إن لهفة هؤلاء الرياضيين هي خطوة إلى الأمام في تحقيق حلم تمثيل الهند في الألعاب البارالمبية".
وفي السياق، يمتلك شاروخان منظمة غير حكومية تدعى Meer Foundation، وهي تعمل مع النجمة الرياضية ديبا مالك ومؤسساتها، Wheeling Happiness، لتحسين أحوال الرياضيين.
كما توفر مؤسسة خان دعمًا للناجين من الهجمات الحمضية والذين عانوا من إصابات خطيرة بالحروق، والمساعدة في علاجهم الطبي أيضًا لتقديم المساعدة القانونية والتدريب المهني وإعادة التأهيل ودعم سبل كسب العيش.
وفي سياق منفصل، تصدّر فيديو نُشر على صفحة برنامج "إم بي سي تريندنغ"، المعروض على قناة "إم بي سي" ويُظهر مقدّمات البرنامج وهم يرقصون مع الفنان العالمي شاروخان في الأستديو، وسائل التواصل الاجتماعي.
وأُرفق الفيديو بتعليق جاء فيه : "مقدمات يشاركنَ شاروخان في الرقص على أغنية بوليوودية".



ومن جهتها نشرت الإعلامية مريم سعيد، عبر حسابها الشخصي في انستقرام صورة لها مع الفنان العالمي شاروخان، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: "لا أستطيع أن أنسى هذه الحلقة الخاصة مع النجم العالمي شاروخان".
يُذكر أنّ النجم العالمي شاروخان حلّ ضيفًا على برنامج " إم بي سي تريندنغ" المعروض على قناة "إم بي سي" ليل أمس الخميس.
شاروخان في كواليس البرنامج :

يُذكر أنّ النجم الهندي شاروخان سيحضر اليوم في مركز "سيتي سنتر بمسقط/عُمان" ليتسنى للمشجعين وجماهيره فرصة الالتقاء به.
وسينضم شاروخان أيضًا لأعضاء الطاقم الآخرين، كجزء من الترويج لفيلمه الجديد "Zero"، وللقاء وتحية المعجبين، بحسب ما نشرته وسائل إعلام عُمانية.

يُذكر أنّ الفيلم الذي يحظى بشوق كبير من الجماهير العربية، يعود إلى نجومه وفريق العمل، وعلى رأسهم النجم الهندي الكبير شاروخان، وبطلتا العمل أنوشكا شارما Anushka Sharma وكاترينا كيف Katrina Kaif، حيث يعدّ واحدًا من أكثر إصدارات بوليوود المتوقعة لهذا العام.

 

شاروخان إلى سلطنة عُمان للترويج لفيلم Zero
ديبيكا بادوكون تغازل زوجها رانفير سينغ وتكشف عن صفاته

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X