جمال /أخبار جمال

مميزات وخصائص مجفف الشعر دايسون سوبر سونيك™

محرك قوي: تم وضع محرك دايسون الرقمي V9 صغير الحجم وفائق القوة في المقبض وليس في الرأس، مما يزيد من سهولة إمساك المجفف. وتدور شفراته البالغ عددها 13 بسرعة تصل إلى 110,000 دورة في الدقيقة لتولد 3.5 كيلو باسكال من الضغط وتدفع 13 لتر من الهواء إلى الفتحة كل ثانية.
مركز وسريع: مع وجود المحرك في المقبض، هناك مساحة أكبر في الرأس لتكنولوجيا مضاعفة الهواء، وهي نفس التكنولوجيا المستخدمة في مراوح تنقية الهواء ومنقي الهواء من دايسون. يخلق ضخ الهواء الموجود في الحلقة منطقة ذات ضغط منخفض، تسحب الهواء المحيط عن طريق التحفيز والشفط. ويعمل المحرك على سحب الهواء ومن ثم مضاعفة قوته لثلاث مرات، وهو ما يولد هواءً بضغط عالي وسرعة كبيرة في التجفيف والتصفيف.


المحافظة على التألق الطبيعي للشعر: يتحكم المستشعر الحراري من الخرز الزجاجي والمعالج الدقيق بعناية بعنصر تسخين مزدوج. ويتم قياس درجة الحرارة الخارجة 20 مرة كل ثانية، مما يساعد في حماية الشعر من التلف بسبب درجات الحرارة العالية.
الإعدادات والملحقات: توجد أربعة إعدادات للحرارة تشمل درجة التجفيف اللطيف والبرودة الدائمة، كما توجد ثلاثة إعدادات للسرعة. وصمم مهندسو دايسون ثلاثة ملحقات مغناطيسية هي مكثف تصفيف الشعر وفوهة التنعيم وناشر الهواء لتحكم أكبر في تدفق الهواء، مما يسمح لكل شخص مهما كان نوع شعره بالحصول على مجموعة متنوعة من التصفيفات.

جديد مجفف الشعر دايسون سوبر سونيك

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X