أزياء /إتجاهات

التنانير الكلوش قطعة ستتألقين بها هذا الخريف من أشهر الماركات

Chloe كلوي
Miu Miu ميو ميو
Etro إيترو
The Row ذا رو
Calvin Klein كالفن كلاين
Elie Saab إيلي صعب
موديلات تنانير كلوش
Chanel شانيل
Kenzo كنزو
Alexander McQueen أليكساندر ماكوين

صيحة التنانير الكلوش أساسية في كل موسم، لا يمكن الاستغناء عنها على منصة عرض الأزياء، إلا أننا لاحظنا تواجدها بقوة بموسم خريف وشتاء 2018 لاسيما مع العودة لزمن التسعينات والثمانينات، الذي كان عنوان كثير من بيوت الأزياء العالمية هذا العام.

  1. التنانير الكلوش بشكل أكثر كلاسيكية من إيلي صعب Elie Saab

    كعادته، أبدع مصمم الأزياء اللبناني العالمي إيلي صعب باختيار إطلالات راقية وفخمة هذا الشتاء، اعتمد في بعضها على التنانير الكلوش بقصات ضيقة من الخصر مع الكشاكش على جانبي التنورة مع الفتحة الصغيرة، تناسب الأوقات الكلاسيكية البسيطة للصبية.

  2. التنانير الكلوش مع التايير من Chanel شانيل

    اختارت دار أزياء شانيل اعتماد إطلالات أكثر احتشاما ودفئا، باختيار تنانير كلوش طويلة مع البوت عالي الرقبة، الذي يخفي منطقة الساقين، تناسب أكثر الفتيات طويلات القامة، وجاءت القصَة بشكل طبقي بسيط يعود لزمن الستينات.

  3. التنانير القصيرة من Miu Miu ميو ميو

    على العكس، اختارت دار أزياء ميو ميو Miu Miu ستايل التناير القصيرة جدا المستوحاة من زمن التسعينات وأجواء الصبايا المراهقات وفتيات الجامعة، بـ التنورة الكلوش مع الكشاكش القصيرة مع السويت شيرت بالسحاب المقفول، والجورب مع الكعب العالي.

  4. التنورة الطويلة مع المعطف Calvin Klein كالفن كلاين

    اختارت أن تنسق التنورة الكلوش بخامة خفيفة مع المعطف الطويل بتصميم Over Sized لإطلالة بوهيمية أكثر غير متناسقة الألوان.

  5. التنانير المنفوشة مع الجاكيت القصيرة من Kenzo كنزو

    اعتمدت دار أزياء Kenzo كنزو على الجاكيت الريش القصير مع الرسومات البارزة بالخيط، نسقت معها التنورة الكلوش مع تصميم الـ warp الذي يصيف لمسة أكثر نحافة للصبايا، والبوت الأسود الواسع.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X