فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حسين الجسمي يشارك الإمارات فرحتَها بثلاثة احتفالات

يواصل حسين الجسمي مسيرته الفنية هذا العام بثلاث حفلات بالإمارات
طرح أحدث أعماله الغنائيه باللون العراقي
تغنى حسين الجسمي هذا العام في حفلات السعودية وفبراير الكويت
أشار الجسمي في تغريدته عن حفلاته باليوم الوطني الإمارتي

يواصل الفنان حسين الجسمي نشاطه الفني المميز هذا العام، وبعد العطاء الفني في مسيرته الفنية، التي تَوَّجَها في سبتمبر الماضي بوصول مجمل مشاهدات الفيديوهات على قناته الرسمية في "يوتيوب" إلى مليار مشاهدة، وبتعبيره بكلمة "مليار مشاهدة.. مليار نبضة حب"، الذي عَبَّرَ من خلالها عن سعادته الكبيرة بهذا الإنجاز، فسوف يشدو الجسمي في ثلاثة احتفالات في الإمارات؛ بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي الـ 47، وسيلتقي جمهوره في 30 نوفمبر الجاري في الشارقة، في أوبريت "إمارات زايد"، على مسرح المجاز في الثامنة والنصف مساءً، وسينتقل إلى إمارة "رأس الخيمة" في أول أيام شهر ديسمبر؛ ليواصل الاحتفال الوطني، وسيكمل المشوار في "دبي" في الثاني من ديسمبر، ضمن حفلات اليوم الوطني الإماراتي في حديقة البرج وسط مدينة دبي، بالمشاركة مع الفنانة بلقيس.

الجسمي الذي يعيش هذا العام حالة من النشوة المتميزة بالعطاء الفني المتواصل، قدَّمَ هذا العام مجموعةً من الأعمال الغنائية، بما فيها الأغنية العراقية التي طَرَحَهَا مؤخرًا، وتجاوزت 4 ملايين مشاهدة في أقل من أسبوعين من طرحها، مما يؤكِّد تميُّزَ الجسمي في طرح الأعمال الغنائية المنفردة. ووَجَّهَ الجسمي عبر حسابه الرسمي في "تويتر" رسالةَ محبة واعتزاز لمتابعيه، مشيرًا فيها إلى الاحتفالات الغنائية التي سيشارك فيها، متشرفًا بإحيائها في هذه المناسبة الوطنية.

يُشار إلى أن حسين الجسمي تغنَّى هذا العام في أكثر من مناسبة وحفلة غنائية، وتُعَدُّ حفلات فبراير الكويت وحفلات العيد في السعودية من أبرز المشاركات التي حظي بها في هذا الموسم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X