فن ومشاهير /أخبار المشاهير

كيف انتقدت أمل حمادة إليسا وراغب علامة ومايا دياب وميريام فارس وعاصي الحلاني؟

أمل حمادة
مايا دياب
أمل حمادة
عاصي الحلاني
اليسا
ميريام فارس
نوال الزغبي
راغب علامة

اشتُهرت أمل حمادة بانتقادها للفنانين، وهي استطاعت أن تنقل من خلال تلك الانتقادت، بعض آراء الناس التي يتداولونها في ما بينهم عن النجوم.
ولكنّ الفنانة الوحيدة التي اشتكتها إلى القضاء كانت نوال الزغبي، بعد أن انتقدت عمليات التجميل التي خضعت لها، ناصحةً إياها باللجوء إلى الثلج كعلاج يساعد على تخفيف الانتفاخ في وجهها، لكنّ الدعوى لم تُقبل، لتعود أمل وتردّ على نوال الزغبي ولكن من دون أن تسمّيَها، قائلة: "بدّك تفوّتيني على بيت خالتي عشان قلتلّك افركي وجهِك بالثلج؟ يا شقرا"، كما أشارت أمل إلى أنها تنتقد الفنانات لكن بعيدًا عن التجريح.
لكن كيف انتقدت أمل حمادة راغب علامة، وميريام فارس، وعاصي الحلاني، ومايا دياب، وإليسا، في إحدى إطلالاتها في برنامج "بلا تشفير"؟
أمل حمادة انتقدت إليسا قائلة "لا تريدين أن يكون لكِ أيّ محب، لا شاعر ولا ملحن! هل تريدين أن تكتبي وأن تلحّني بنفسك يا أم صوت نشاز. لكنّ حظها كبير. تغني الدمار في أيّ مكان توجد فيه".
وعن مايا دياب قالت: "مايا دياب قالت للصحافيين لا دخل لكم، عندما سألوها "هل أنتِ على علاقة بوائل كفوري"، وتابعت، "إنتِ فنانة ومشهورة وطول وعرض. بيغنوا وبيرقصوا وبيعملوا حالن قصّة".




كما اعتبرت أنّ عاصي الحلاني لا يجيد فن الكلام، وأضافت: "سُئل عاصي الحلاني عن عمر أولاده في مقابلة أُجريت معه بوجود زوجته، فضاع ولم يعرف أعمارهم، فما كان من زوجته إلا أن همست في أذنه. هل يُعقل ألا يعرف عاصي عمر أولاده في لقاء مباشر على الهواء مع أنه فنان كبير!" كذلك طلبت أمل من كوليت زوجة عاصي الحلاني أن تصطحبه إلى طبيب أعصاب لأنه "يرمش" عيونه كثيرًا.
أما عن راغب علامة، فقالت: "لقد شغل تفكيري . هو يوجد في كل مكان يحصل فيه انفجار. هل هو وقّع على "كونترا" لكي يوجد في تلك الأماكن. راغب يملك المال والشهرة ويقدم أغاني ناجحة. لماذا يقوم بهذه الحركات. هل يريد أن يصبح مثل أنجلينا جولي؟".
وعن ميريام فارس قالت: "انتهينا من زواجها فانتقلنا إلى ولادتها. لماذا بكت بعد الولادة! لم يكن ذلك ضروريًّا أن تبكي أمام الناس، مع أنها أنجبت بعد سنة من زواجها. القطط تنجب اليوم".
وتابعت قائلة عن ميريام فارس: "هي قالت إنها غير معجبة بملابس أيّ من زميلاتها الفنانات، وكأنه لا يوجد بعدها في الأناقة، كما قالت إنها معجبة بأناقة شيرين التي لا يتجاوز طولها 130 سنتم، والتي لو ارتدت ذهبًا مرصّعًا بالماس فإنه لا يليق عليها، تاركة هيفاء وهبي وغيرها من الفنانات. هل يُعقل ألا يعجبها أحد من الفنانات، مع أنهنّ يرتدين من أفضل الماركات العالمية"، ثم توجهت إلى ميريام قائلةً: "أنتِ منفوخة ومش ظابطة أبدًا".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X