فن ومشاهير /مشاهير العالم

هيرثيك روشان: أنصح طليقتي سوزي بالزواج

هيرثيك روشان
هيرثيك روشان وسوزان خان
هيرثيك روشان وسوزان خان
هيرثيك روشان وسوزان خان
الرسالة التي نشرها هيرثيك لسوزي على انستقرام
هيرثيك روشان وسوزان خان
هيرثيك روشان وسوزان خان

نشر نجم بوليوود هيرثيك روشان Hrithik Roshan منشورًا على حسابه الخاص في انستقرام، موجّهًا رسالة عاطفية لزوجته السابقة المصممة سوزان خان Suzan Khan، وتحدث فيها عن ديناميكيات علاقته معها، كما حثّها على اختيار شريك حياة جديد، رافضًا بقاءها وحيدة.

هريثيك كتب في منشوره العاطفي رسالة، أكد فيها أنه يعتبر زوجته السابقة صديقته المقربة، وأراد أن يخبر أطفاله أنه يمكن أن ينفصل زوجان جسديًّا لا روحيًّا، لأنه قد يكون لهما تفكير مختلف، وأنّ الخلاف في الرأي لا يفسد للود قضية.

وقال هريثيك: "ها هي سوزان صديقتي المقربة (أيضًا زوجتي السابقة) نلتقط لحظة معي وأولادنا، لحظة في حدّ ذاتها، تروي قصة لأطفالنا، أنه في عالم تفصله الخطوط والأفكار، لا يزال من الممكن أن نكون متحدين، وأنك يمكن أن ترغب في أشياء مختلفة كأشخاص ونبقى غير منفصلين، إلى عالم أكثر اتحادًا وتسامحًا وشجاعة وانفتاحًا وحبًّا. كل شيء يبدأ في المنزل."

تابعي ايضا:

هيرثيك روشان يتبرع بعينيه

يشار إلى أنه بعد سنوات من اقترانهما في حياة زوجية سعيدة، كان روشان قد انفصل عن زوجته سوزان خان في عام 2014. ومع ذلك، حافظ كلاهما على صداقتهما السليمة، وتمكنا من إقامة علاقة دافئة وودية للغاية، بسبب ابنيهما هرنيهان هرديهان.

الجدير بالذكر أنه على عكس حالات الطلاق السيئة، فاجأت الصداقة بين هريثيك وسوزان الكثيرين. في عام 2018، أشارت الأخبار إلى أنهما قد يتصالحان من أجل أطفالهما.

كان هذا بعد رحلتهما الأوروبية والرحلات الأخرى معًا. ومع ذلك، أوضحت سوزان أنهما أصدقاء جيّدون وأولياء أمور لأطفالهما.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X