أزياء /أخبار أزياء

الأحذية المفتوحة أم المغلقة؟ هذا ما يلفت نظر الرجال

حذاء paul andrew
حذاء مفتوح
حذاء lola-shoetique-dolls
حذاء مغلق من Le Silla
حذاء مغلق
حذاء sophia webster
حذاء rene caovilla
حذاء من Alexander Siradekian
حذاء كعب عالي

هل أنت صاحبة ذوق رفيع في اختيار الأحذية؟ وهل تمتلكين العشرات منها في خزانتك الخاصة؟

ولكن السؤال الذي يطرح نفسه هنا: كم واحداً منها يليق بك وبرجلك من وجهة نظر شريكك؟ أنت تحبينها جميعها ولذلك اشتريتها، ولكن هل هي فعلاً تعجبه؟!

تتفاوت أذواق الرجال وتختلف عندما يتعلق الأمر بأحذية للنساء، وهم عادةً ما يميلون إلى الأحذية ذات التصاميم العصرية والأنيقة. ولكن ماذا يلفت نظرهم أكثر، الأحذية المفتوحة أم المغلقة؟

يعتقد الرجال أن لكل مناسبة أو وقت حذاءه الخاص، حيث أنه لا يمكن ارتداء حذاء السنيكرز مثلاً إذا كانت المرأة ذاهبة لسهرة أو عشاء، كذلك لا يمكن ارتداء حذاء ليلي مفتوح لمّاع بكعب جداً عالٍ أثناء النهار.

 

الأحذية المفتوحة

يعتبرها الرجال أن الأحذية المفتوحة هي الأكثر أناقة إذا ما ارتدتها النساء، بالأخص ذات الكعب العالي، كذلك فهي تضفي أنوثة بحتة على إطلالة المرأة. ولكن انتبهي! فالأحذية المفتوحة تحتاج إلى أصابع أرجل متناسقة، مرتّبة ونظيفة.

أما إذا كنت تخجلين من الطول الزائد الذي تتّسم به أصابع رجليك، يمكنك اختار الأحذية المفتوحة قليلاً من الأمام Peep-Toe Shoes الجميلة والمريحة.

 

الأحذية المغلقة

يفضّل بعض الرجال أن يروا شريكاتهن بالأحذية المغلقة Pumps، فهي تضفي أناقة مثالية على الإطلالة بالأخص أثناء العمل، أو إذا ما ارتدتها المرأة مع بدلة التوكسيدو الرائجة في الوقت الحالي والتي رأيناها على العديد من منصات عروض الأزياء لربيع 2019.

كذلك، من الجدير ذكره أن العديد من الأحذية المغلقة تتمتّع بتصاميم جذابة وأكثر أنوثة من تلك المفتوحة. مما سيزيد من انجذاب الرجل إليها.

 

من ناحية أخرى، وبغض النظر عما إذا كان الحذاء مفتوحاً أو مغلقاً، نجد انجذاب الرجال بشكل عام إلى حذاء المرأة ذي الكعب العالي. فهو باعتقادهم يضفي مزيداً من الجاذبية والأنوثة على طريق مشي المرأة، كما وأنه عصري للغاية.

كما ولاحظنا انجذاب بعض من شباب الجيل الجديد إلى الفتيات صاحبات الإطلالة الكاجوال مع السنيكرز Sneakers نظراً للأسلوب العملي الذي تضفيه على شخصية الأنثى. كما أن حذاء السنيكرز يبدو رائعاً مع الفساتين أو السراويل القصيرة، وبذلك تحافظ المرأة على جانبها الأنثوي.

 

فأي من أنواع الأحذية هذه يفضّل شريكك، الأحذية المغلقة أم الأخذية المفتوحة؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X