أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

"هدف" يبحث مع مدراء الموارد البشرية تطوير برنامج "دعم التوطين"

جانب من حضور ورشة عمل التوطين
مدير عام "هدف" متحدثا في الورشة

بحثت ورشة عمل تعريفية نظمها صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، اليوم (الأحد) في مقره بالرياض، بعنوان (برنامج دعم التوطين لرفع المهارات)، عدد من الآليات والسياسات المتعلقة ببرامج دعم التوظيف، وذلك بحضور مجموعة من مدراء الموارد البشرية والمختصين في منشآت القطاع الخاص وعددا من المهتمين.
ورحب مدير عام الصندوق الدكتور محمد بن أحمد السديري في الكلمة الافتتاحية للورشة، بجميع الحضور من منشآت القطاع الخاص والمهتمين والمختصين في تنمية الموارد البشرية، مؤكدا أهمية الشراكة الاستراتيجية الفعالة لتمكين أبناء وبنات الوطن من الفرص الوظيفية المنتجة والمحفزة والمستقرة في سوق العمل.
وأشار الدكتور السديري، إلى أن الصندوق يتيح عددا من المبادرات الهادفة إلى رفع مهارات الشباب والشابات من خلال حزمة من البرامج والممكنات الخاصة بالتأهيل والتدريب والتوظيف.
وثمن مدير عام"هدف" الشراكة مع قطاع الأعمال، وانعكاسها على سوق العمل ونموه، وتأثيرها في رفع المستوى المهاري والمهني للقوى الوطنية في سوق العمل.
وناقشت الورشة التعريف بنظام برنامج دعم التوظيف الموجه، والإجابة على استفسارات المنشآت بخصوص تفاصيل البرنامج وآلياته وكيفية الاستفادة منه، لرفع نسبة مشاركة الكوادر الوطنية البشرية في سوق العمل، وإزالة التحديات التي قد تواجهه المنشآت، والعمل على ايجاد الحلول المناسبة في المرحلة المقبلة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X