فن ومشاهير /أخبار المشاهير

خاص "سيدتي نت": القبض على المطربة بوسي بسبب "سجلها الجنائي" وإخلاء سبيلها بعد ساعات

بوسي
محمود الليثي
بوسي
المنتج أحمد السبكي
بوسي
صورة ضوئية من حكم إدانة بوسي في قضية الشيكات
طلب ضبط وإحضار بوسي
صورة ضوئية من حكم إدانة بوسي في قضية الشيكات
صورة ضوئية من حكم إدانة بوسي في قضية الشيكات
بوسي وزوجها وليد محمد عاشور الشهير بفطين
صورة ضوئية من حكم إدانة بوسي في قضية الشيكات
عقد اتفاق بين بوسي وزوجها
عقد اتفاق بين بوسي وزوجها
بوسي وزوجها
بوسي

علم "سيدتي نت" أن أجهزة الأمن بالإسكندرية ألقت القبض على الفنانة الشعبية بوسي، بعد ضبطها في إحدى أكمنة الطريق الصحراوي، بعدما تبين بالكشف الجنائي على صحيفة سوابقها وجود أحكام صادرة ضدها بمديريتي الجيزة والقاهرة في قضايا شيكات. وتمكن فريق محاميها من الحصول على قرار بإخلاء سبيلها، بعدما تقدموا بمستندات تؤكد أن الأحكام الصادرة "غيابية"، وتم تقديم المعارضة الاستئنافية عليها.

ياسمين محمد شعبان الشهيرة ببوسي، تم توقيفها ضمن الإجراءات المعتادة لتفتيش السيارات العابرة لكمين الطريق الصحراوي. وبعد مراجعة أوراق بوسي، وبالكشف الجنائي عليها بواسطة جهاز الحاسب الآلي، تبين وجود أحكام صادرة ضدها بمديريتي الجيزة والقاهرة، في قضايا شيكات.

بوسي وزوجها

 

 

 

 

 


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بوسي نفت لقائد الكمين وجود أحكام صادرة ضدها، وطلبت طاقم محاميها من القاهرة، الذين حضروا لقسم "العامرية اول" حيث تم اصطحاب الفنانة، وأثبت المحامون أن الاحكام الصادرة ضد الفنانة غيابية وتم المعارضة فيها. وبمراجعة مديريتي أمن الجيزة والقاهرة، ثبت صحة معارضة الفنانة للأحكام الصادرة ضدها، وقامت مديريتا الجيزة والقاهرة برفع اسمها من قوائم الهاربين من أحكام، والمسجلين على قوائم الحاسب الآلي بوزارة الداخلية، وغادرت الفنانة القسم بعد عدة ساعات، برفقة طاقم محاميها.

يذكر أن المطربة بوسي مدانة بحكم قضائي بتهمة تحرير شيكات بدون رصيد لزوجها السابق، وصدر الحكم بحبسها 9 سنوات، ولكنها تقدمت بمعارضة استئنافية، ولم يتم الحكم فيها حتى الآن، انتظارا لتقديمها ما يفيد التصالح مع طليقها، وإنهاء الدعوى. ومن المقرر عقد الجلسة القادمة للمحاكمة يوم 26 نوفمبر الجاري.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X