فن ومشاهير /أخبار المشاهير

"شركة الصبّاح" توضح لـ"سيدتي نت" حقيقة انسحاب كاريس بشار من "دقيقة صمت"

عابد فهد
كاريس بشار
كاريس بشار

لا تزال الأخبار حول مشاركة النجمات السوريات في مسلسل "دقيقة صمت" تثار بشكل واسع، وخصوصًا لما يقال عن انسحاب الممثلات السوريات من العمل، ومنهنّ النجمة كاريس بشار التي انتشرت أخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها، أنها انسحبت من المسلسل نتيجة عدم التوصل لاتفاق مع شركة "الصبّاح للإعلام ".
وللاطلاع على هذه التفاصيل ومعرفة موقف الشركة المنتجة ممّا قيل، كان لـ"سيدتي. نت" تواصل مع مصدر رسمي في شركة "الصبّاح إخوان"، الذي أكد في حديث خاص : " أنه لم يتم توقيع أيّ عقد مع النجمة كاريس بشار كي تنسحب لاحقًا كما تم التداول .

كاريس بشار

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وأضاف المصدر: "بالتأكيد هناك مجموعة من الأسماء كانت مطروحة فعلًا كما تجري الأمور في كل الأعمال الدرامية، أما إعلان الأسماء فيأتي فقط بعد الاتفاق بين الأطراف ".
وتابع المصدر في حديثه لـ"سيدتي. نت": "شركة الصبّاح إخوان" تستكمل العمل من خلال الخطة الدرامية التي اعتمدتها في السنوات الأخيرة، وتسعى من خلالها لمحاكاة متطلبات السوق العربي من خلال الأعمال العربية المشتركة، والتي اثبتت أنها ناجحة وتضمن انتشارًا واسعًا للأعمال الدرامية ".
وكان "سيدتي. نت" قد أشار أمس وقبله، إلى أخبار تتعلق بمشاركة وانسحاب النجمتين السوريتين سلافة معمار وكاريس بشار من مسلسل "دقيقة صمت"، وهو من تأليف سامر رضوان، وإخراج شوقي الماجري، وإنتاج شركتي "الصبّاح إخوان"، و"إيبلا الدولية"، ومن بطولة النجم السوري عابد فهد، وتشارك في بطولته النجمة اللبنانية ستيفاني صليبا .

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X