أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

مصاصة كادت أن تنهي حياة طفلة

«شانون» الأم
شكل المصاصة التي انحشرت في حلق الطفلة.
«شانون» وهي تنادي بعدم بيع المصاصات

نادت أم بضرورة عدم بيع حلوى المصاصة من المحلات، بعد أن اقتربت ابنتها من الموت بسببها. وبحسب موقع «ميرور» ذكرت الأم «شانون مكويليام» أن ابنتها «أريانة» كانت تأكل المصاصة أثناء مشاهدة التلفزيون مع أختها، لكن فوجئت الأم أن «أريانة» تحولت إلى اللون البنفسجي نتيجة وقوف المصاصة في حلقها مما منع الهواء من الدخول، وبالتالي لا تستطيع التنفس، وحاولت الأم إزالة المصاصة لكن بلا فائدة ، وقالت «شانون» إن المصاصة قد انزلقت من العصا دون أى عض أو سحب، وكانت لا تزال بحجمها الأصلي تقريبًا، وأضافت «شانون» أن تلك الليلة كانت أسوأ ليلة في حياتها وهي ترى ابنتها تموت أمام عينيها ولا تستطيع فعل شيء ، فعندما وقفت المصاصة في حلق «أريانة» وقعت فجأة على الأرض وهي تمسك رقبتها، وكانت تهتز وتتحرك صعوداً ونزولاً، كانت تبكي وهي تحاول الصراخ طالبة للمساعدة لكن لم يحدث شيء أما الجزء الأكثر رعباً هو الصمت عندما فقدت الوعي.
حاولت «شانون» أن تبقى هادئة حتى لا تخيف بناتها الأخريات ولكنها لا تستطيع احتواء دموعها عندما تحول وجه «أريانة» إلى اللون البنفسجي الباهت.
وهرعت «شانون» بابنتها إلى مستوصف دومفريز وغالاوي حيث تم وضعها على جهاز مجرى الهواء، التنفس، وإنعاش الدورة الدموية (ABC) حتى استعادت وعيها ورجعت تتنفس.
لقد أصبحت «أريانة» خائفة جداً ومرعوبة من أكل الحلويات بعد تلك الحادثة، ولن تقترب من المصاصة أبداً بعد ذلك، وتحذر الأم الجميع من خطورة أكل المصاصة؛ لأنها ممكن أن تتسبب في الوفاة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X