فن ومشاهير /مشاهير العالم

عامر خان : سلمان خان تفوّق عليّ

عامر خان وسلبمان خان
عامر خان
نجم بوليوود عامر خان
النجم عامر خان
سلمان خان

صرّح نجم بوليوود  عامر خان Aamir Khan عن النجم سلمان خان Salman Khan بأنه أكثر وأكبر نجومية منه، وهو ما زال يقول ذلك منذ عامين وحتى الآن، لكنّ السؤال الذي يطرح نفسه هنا، هو لماذا يقول عامر ذلك رغم أنّ كل المؤشرات على مستوى إيرادات شباك التذاكر والجماهيرية، تصب في صالحه؟

في عام 2008، أصبح عامر خان أول ممثل هندي في التاريخ يصل إلى القمة في إيرادات شباك التذاكر المحلي، كان فيلمه " Ghajini" أول فيلم يحقق أكثر الإيرادات 100 مليون روبية.

وفي العام التالي، استطاع عامر أن يقفز قفزة عملاقة أخرى، ودخل نادي الـ200 مليون روبية مع فيلم 3 Idiots.

وفي عام 2013، كان فيلمه Dhoom 3، الذي أصبح أول فيلم يتجاوز 250 مليون روبية. ثم جاء فيلم PK الذي وصل إلى 300 مليون في عام 2014. وقدّم فيلمه الأخير "Dangal"  نحو 380 مليون روبية في شبّاك التذاكر، غير ما جلبه من إيرادات في شبّاك التذاكر في الصين.

اقرئي ايضا:

عامر خان يفوز بفيلمه Dangal الأفضل في آسيا

مرت عشر سنوات كان عامر خان يتحكم في شباك التذاكر الهندي، بالفيلم الواحد تلو الآخر، الممثلون الآخرون مثل سلمان خان، و شاروخان Shahrukhan، و اجاي ديفجان Ajay Devgan، وهريثيك روشان Hrithik Roshan كانوا الأقل دائمًا.

ومع ذلك، يعتقد عامر أنه ليس نجمًا كبيرًا بحجم سلمان خان، ففي أول ظهور له على برنامج الدردشة Koffee With Karan في موسمه الرابع، شرح عامر لماذا يعتقد أنّ سلمان نجم أكبر منه.

يقول في حواره مع الإعلامي الكبير  كاران جوهر  Karan Johar: "سلمان طيّب جدًّا، وسخي وعطوف، فضلًا عن أنه يتمتع بكاريزما عالية جدًّا، وقوة خام من الموهبة."

وأضاف: " النجاح الكبير يعني بالنسبة لي، أن يكون لديّ نصّ رائع، ومخرج رائع، ويجب على كل فني أن يساهم بشكل كامل، وأن يكون للفيلم دور جيد، لكنّ سلمان لا يحتاج إلى كل هذا، يكفيه أن يضع نظارته ويظهر بقميصه المميز، ليس لديّ هذا النوع من النجومية."

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X