فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: تامر عبد المنعم يعلن مصالحة محمد فؤاد بعد عام من الصراع أمام المحاكم

محمد فؤاد
محمد فؤاد وتامر عبد المنعم وحسن يوسف من كواليس مسلسل الضاهر
محمد فؤاد وتامر عبد المنعم والمنتج تامر مرسي
بيان تامر عبد المنعم قبل الحذف
محمد فؤاد وتامر عبد المنعم والمنتج تامر مرسي
محمد فؤاد
محمد فؤاد
محمد فؤاد
محمد فؤاد من مسلسل الضاهر
محمد فؤاد وتامر عبد المنعم وفريق عمل مسلسل الضاهر

أعلن الفنان تامر عبد المنعم تصالحه رسميًّا مع المطرب محمد فؤاد، مؤكدًا الاتفاق على التنازل عن كل القضايا المرفوعة ضده، والعودة بأقرب وقت لاستكمال تصوير مسلسل "الضاهر"، على أن يُعرض ضمن موسم دراما رمضان 2019، بعد موافقة الجهات الأمنية المصرية.
تامر نشر توضيحًا عبر حسابه بموقع الفيس بوك، قال فيه: بعد ما يزيد عن عام ونصف العام، عادت المياه إلى مجاريها بيني وبين أخي وصديقي الميغا ستار محمد فؤاد، بطل مسلسلي "الضاهر"، والمشكلة انتهت لأنّ الدم عمره ما يبقى ميّة، والعشرة لا تهون إلا على ولاد الحرام، وبما أني جبت سيرة ولاد الحرام فأحب أقولهم كل محاولاتكم فشلت، ولا يصح إلا الصحيح، فكما ذكرت العشرة والاحترام المتبادل بيني وبين فؤاد، أكبر من أيّ شائعة حاولتم نشرها، مثل أنني كتبت عليه وقمت بسبّه، وما إلى ذلك من أكاذيب، فكيف أسبّ أخي الأكبر وكيف أسبّ فنانًا أكن له كل الود والاحترام!! فؤاد بعتذر لك عنهم وعن نفسي، لو أيّ كلمة اتفهمت غلط أو اتحطّت في غير سياقها.. قريبًا استئناف تصوير "الضاهر"، والعرض رمضان المقبل أعاده الله علينا وعليكم بالخير والبركات".



وأضاف تامر قائلًا:" أخيرًا.. أم محمد فؤاد الله يرحمها زيّها زيّ أمي الله يرحمها، ودفنتها معاه زيّ هو ما دفن أخويا الله يرحمه، يعني بالبلدي كده إحنا أهل ولا عزاء للشامتين، الحب الحقيقي بيعيش يا حبيبي بيخلينا (نسامح) (بينسينا امبارح) بيخلينا (نفكر) دايمًا (في أيامنا اللي جاية) هكذا تربينا على أغنيات النجم محمد فؤاد، وهكذا تعلمنا منه".

المثير أنّ تامر حذف المنشور بعد دقائق قليلة من نشره، واعتقد البعض أنّ المصالحة فشلت "مثل المرات السابقة"، ولكنه تدارك الأمر وقام بمداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسي في برنامج "على مسئوليتي"، أكد فيها أنّ المصالحة سارية، وأنّ القضايا سيتم التصالح فيها، لافتًا إلى أنّ الصراع تفاقم بسبب تدخّل عدد من أصدقاء السوء، الذين نقلوا كلامًا غير صحيح له ولفؤاد.
يُذكر أنّ محكمة استئناف الدقي أيدت الحكم بحبس الفنان تامر عبد المنعم 3 سنوات حضوريًّا، في قضية إصدار شيك من دون رصيد للفنان محمد فؤاد، على خلفية التعاقد معه لبطولة مسلسل "الضاهر"، وبات الحكم واجب النفاذ.

وكان محامي الفنان محمد فؤاد، قد حرر بلاغًا حمل رقم 11233 لسنة 2017 جنح الدقي، ضد تامر محمد عبد المنعم، ذكر فيه أنه في 25 يونيو من العام 2017، حرر المدّعى عليه شيك حمل رقم 58881 بمبلغ 2 مليون و150 ألف جنيه لموكله، لكنّ البنك رفض صرف الشيك لعدم وجود رصيد كافي.

وأضاف البلاغ، أنّ المدّعى عليه اتفق مع محمد فؤاد على أن يقوم بتمثيل عمل فني -مسلسل تلفزيوني-، وتم تحرير عقد اتفاق مقابل 9 ملايين جنيه تُدفع له بموجب شيكات، ولكن بعد فترة تم إيقاف العمل الفني المتفق عليه، وذلك بموجب قرار من الجهة الإدارية المركزية للرقابة على المصنفات الفنية، التزامًا بتعليمات أمنية من جهة سيادية، حيث يتعرض المسلسل لشخصية تنتمي إلى الجيش المصري.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X