فن ومشاهير /أخبار المشاهير

راغدة شلهوب تختار "قطعوا الرجالة" إسماً لبرنامجها الجديد على النهار

راغدة شلهوب
راغدة شلهوب
راغدة شلهوب
راغدة شلهوب
راغدة شلهوب في قناة النهار
راغدة شلهوب
راغدة شلهوب
راغدة شلهوب في جلسة اتفاق مع إدارة القناة
راغدة شلهوب

تعود الإعلامية راغدة شلهوب بمفاجأة جديدة على شاشة النهار وبرنامج " قُطعوا الرجاله" ، وهو مثل شعبي مصري شهير يعبر عن عدم احتياج المرأة للرجل أو اعتمادها عليه ورغبتها في التحرك وحدها بدونه.. ومن المقرر أن يذاع البرنامج قريبا عبر شاشة النهار . وبدأت راغدة شلهوب بالانتهاء من الاستعدادات النهائية لانطلاق البرنامج، والذي من المتوقع ان يُحدث جدلا كبيرا ومفاجآت بالجملة من حيث الشكل والمضمون والضيوف، بحسب بيان صحفي صدر عن إدارة القناة منذ قليل.

راغدة شلهوب

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


البرنامج الجديد تستضيف خلاله راغدة عددا من الضيوف، وتدور فقراته حول العلاقة بين الرجل والمرأة وكيفية تأثير الرجل في حياتها. ومن المقرر أن يحل كضيوف عليها مجموعة كبيرة من نجمات الوطن العربي.
وكانت الإعلامية راغدة شلهوب قد تعاقدت مع الإعلامي عمرو الليثي رئيس شبكة قنوات النهار، وانضمت للقناة لتقديم برامجها، ويأتي ذلك لخبرتها الكبيرة فى مجال تقديم البرامج التليفزيونية.
وكانت راغدة شلهوب قد أعربت عن سعادتها بالانضمام الى قناة النهار حيث أكدت أنها تُعتبر من أهم القنوات الموجودة حالياً، وأنّ أنضمامها لقناة النهار هو أضافة كبيرة بالنسبة لها، وأنها سوف تقدم محتوى برامجيا جديدا ومتميزا يرضى المشاهد.
يذكر أن راغدة قدمت العديد من البرامج التلفزيونية، منها 100 سؤال، وغيرها من البرامج الناجحة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X