عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

آخر موضة طرحات عروس فرنسية 2018-2019

Lora Folk
Rime Arodaky
Lora Folk
Rime Arodaky
Monique Lhuillier
Donatelle Godart
Donatelle Godart
Donatelle Godart
Monique Lhuillier
Donatelle Godart
Stephanie Wolff
Monique Lhuillier
Lora Folk
Chanel
Margaux Tardits
Laure de Sagazan
Suzanne Ermann
Lora Folk
Chanel
Chanel

تألقي في يوم زفافك واختاري طرحة عروس فرنسية بتصميم يجمع بين الكلاسيكية والرومانسية، فهذا هو الطابع الذي يميز المرأة الفرنسية عن غيرها.

وقد قدمت العديد من ماركات فساتين الزفاف الفرنسية تصاميم جذابة وراقية من طرحات عروس 2018 - 2019 لتجدي فيها ما يناسب ذوقك ويكمل أناقة فستانك.

من دار Donatelle Godart الفرنسية، برزت الطرحة التول الطويلة والناعمة مع فساتين الزفاف البسيطة، ويمكن أن تزين أطراف الطرحة بالدانتيل، كذلك قدمت الدار طرحة عروس منقطة ومتوسطة الطول.

وأضافت ماركة Laure de Sagazan الفرنسية لمسة مبتكرة لطرحة العروس، والتي تغطي الرأس من أعلى بدلاً من ارتداء اكسسوار شعر أو تاج، وتنسدل الطرحة طويلة بالتول الخفيف.

وتنوعت طرحات الماركة الفرنسية Lora Folk ما بين التصاميم المنقّطة، الطرحة التول الطويلة التي تصل إلى الأرض، والطرحات متوسطة الطول.

ومن الدار الشهيرة مونيك لولييه Monique Lhuillier نطلعك على أحدث موديلات طرحات للعروس 2019، فقدمت الطرحة التول الطويلة مع طبقة أخرى متوسطة الطول.

كذلك برزت الطرحة المزينة من أعلى بزخارف الطبيعة لدى الدار الفرنسية Rime Arodaky، والتي تتناسب مع فساتين الزفاف البسيطة.

أيضًا قدمت دار Stephanie Wolff الفرنسية الطرحة الطويلة جدًا مع فستان الزفاف الناعم، والتي تزينت بالدانتيل في أطرافها.

كما برزت طرحات العروس الريترو بتصميمها الكلاسيكي القصير الذي ينسدل على الوجه لدى عدة ماركات، وعلى رأسها طرحات شانيل Chanel الاستثنائية واللافتة للأنظار، حيث تنسدل على الوجه وكأنها تنورة منفوشة، ومزينة بورود من أعلى.

أما المصممة الفرنسية Suzanne Ermann، ففضلت التصميم البسيط والناعم للطرحة التول الكلاسيكية التي تغطي جزءًا من الوجه.

اختاري طرحة عروس فرنسية مع أي فستان زفاف، فسوف تتناسب مع الفساتين الناعمة الخالية من أي تفاصيل، وكذلك الفساتين الفخمة والمرصعة بالتطريزات البرّاقة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X