أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

"منتدى مستقبل الاستثمار" يشغل فنادق الخمس نجوم في الرياض

للمملكة مكانة سياسية واقتصادية لا يستهان بها، ومنذ أن أطلقت رؤيتها 2030 حدث الكثير من التغيير والتطوير في المجال الاقتصادي، ولعل المشاريع التي باتت ملموسة والأخرى التي وضعت لها الخطط وصممت لأجلها المجسمات خير شاهد على ذلك.
وباتت المملكة محط أنظار العالم أجمع بشقيه العربي والغربي، وأخذ الجميع يتهافت إلى أرضها ليكون له نصيب المشاركة في هذا التطور العمراني والنهضة الاقتصادية.
ويعد منتدى مستقبل الاستثمار من أكبر وأهم المنتديات التي تستضيفها السعودية، فهو يضم كبار الشخصيات من زعماء ورؤساء دول. وما يؤكد على حرص واهتمام العالم بهذا المؤتمر ما أعلنت عنه عدد من فنادق الخمس نجوم في العاصمة الرياض؛ حيث صرحت بنفاد وعدم توفر أي إمكانية لحجوزات الغرف من تاريخ ٢٣ إلى ٢٥ أكتوبر الجاري، فيما شارفت فنادق أخرى على نفاد الغرف، وذلك بسبب انعقاد فعاليات هذا المنتدى، والذي تستضيفه المملكة خلال تلك الفترة، وسيستمر لمدة 3 أيام، بحضور عدد من الزعماء ورؤساء الدول، والوزراء، والسياسيين، والمديرين التنفيذيين من أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا، ورؤساء شركات عالمية، وشخصيات اقتصادية ورجال أعمال من مختلف الدول؛ وهذا إن دل على شيء دل على كثافة الحضور المشارك في فعاليات المنتدى، واستقطابه العديد من الشخصيات، والشركات العالمية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X